الاثنين القادم افتتاح منافسات شعلة للرياضة بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض بمسقط

0 69

 

متابعة: سعيد الهنداسي

 

تفتتح غدا فعاليات شعلة للرياضة بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض بمسقط والتي تشمل العديد من الأنشطة الرياضية في قاعات مكيفة ومجهزة بأفضل التقنيات ابتداء من يوم الاثنين ١٧ يوليو ولغاية ٥ من اغسطس من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة ال ١٢ صباحاً.

 

وتضم الفعاليات الرياضية في شعلة للرياضة العاب كرة القدم وميدان للركض وكرة الطاولة وكمال الاجسام والكاراتيه

 

ويأتي هذا الحدث تعزيزا ودعماً من مركز عمان للمؤتمرات والمعارض للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المجالات الرياضية حيث تعاون المركز مع مجموعة من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتشغيل هذه الرياضات.

 

من جانبه أشار خالد البلوشي مدير البطولة المنظمة لشركة البراءة الرائدة

 

الى ان البطولة ستشهد اول مرة في سلطنة عمان اقامت ملعب سداسي عشب اصطناعي داخل صالة مكيفه بمركز المؤتمرات والمعارض

 

كذلك ستكون هناك أول بطولة لكرة القدم النسائي السداسيات في ملعب عشب اصطناعي والتي تعتبر تجربه فريدة للاعبات والأندية المشاركة.

 

وعن نظام البطولة والفرق المشاركة يضيف البلوشي ستقام البطولة في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض بحي العرفان داخل القاعات رقم 1 و2 بمشاركة 32 فريقا قسمت على 8 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق يصعد الأول الثاني من كل مجموعة على الأدوار المتقدمة، وتستمر المنافسة بين الفرق لمدة 22 يوما ويتكون كل فريق من 6 لاعبين داخل أرضية الملعب بالإضافة الى 4 لاعبين احتياط والتغيير مفتوح طوال المباراة ومدة المباراة 30 دقيقة مقسمة على شوطين.

 

 

 

الجدير بالذكر ان هذه النسخة من البطولة ستشهد مشاركة للنساء وأيضا لأكاديميات المراحل السنية وتم رصد جوائز قيمة للفرق الفائزة والحاصلة على المراكز الأولى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.