المجلس البلدي بـمحافظة شمال الباطنة‬⁩ يعقد اجتماعاً صباح اليوم في جلسته الاعتيادية الرابعة من السنة الأولى

0 299

‏شهد اجتماع المجلس البلدي بـمحافظة شمال الباطنة‬⁩ صباح اليوم في جلسته الاعتيادية الرابعة من السنة الأولى للفترة الثالثة لعام 2023 برئاسة سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة رئيس المجلس البلدي بالمحافظة مناقشة عدد من المواضيع المجتمعية والضوابط البيئية.

‏⁧‏وأستضاف المجلس مجموعة من الجهات المختلفة لمناقشة عدد من المواضيع التي تخدم الصالح العام، ومن أهم الاستضافات استضافة المختصين من شركة بيئة لمناقشة موضوع رمي المخلفات في المناطق المفتوحة ومجاري الأودية والأخوار والشواطئ والتي تنوعت بين بقايا البناء والهدم وبقايا الحجارة والأخشاب.

بالإضافة إلى قطع معدنية وكتل أسمنتية ، مما أدى إلى تشويه المنظر العام وامتدت تأثيراتها السلبية على البيئة والصحة العامة، وطالب أعضاء المجلس التركيز على هذه القضية حتى لا تصبح ظاهرة وتقلق السكان والمقيمين وتأثر على الجوانب السياحية والبيئية والنظافة العامة التي عرفت عن المحافظة.

فيما استعرض المجلس أيضا التقرير الصادر من لجنة الشؤون الصحية والبيئية لزيارة اللجنة لولاية لوى ،بالإضافة إلى آلية تشغيل وتفعيل ساحة إيواء وسائل النقل البري بولاية لوى، كما ناقش المجلس موضوع إنارة الطريق الساحلي بولايات المحافظة، واتخذ على أثرها التوصيات المناسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.