بمشاركة جهات حكومية مختلفة شبل يبدع زهرة تنجز ملتقى تربوي في مشارق الانوار

0 111

 

متابعة: سعيد الهنداسي

 

نظمت مدرسة مشارق الانوار بولاية لوى ملتقى شبل يبدع زهرة تنجز تحت رعاية خميس بن سرور البلوشي مشرف كشفي بقسم الكشافة والمرشدات بتعليمية شمال الباطنة بمشاركة عدد من الجهات الحكومية ممثلة في المديرية العامة لحماية المستهلك ومستشفى صحار ومركز التدريب المهني، بالإضافة لمدارس طلائع الغد وجواهر العلم وأسماء بنت ابي بكر والمثابرة والرخاء.

شهد الملتقى تنظيم العديد من الفعاليات والورش التدريبية والفنية والعملية والتقنية بالإضافة الى المسابقات الثقافية والرياضية في أجواء من المتعة والحماس والاثارة والتشويق.

كما كان لجمعية المرأة العمانية دور كبير وملموس وذلك من خلال مشاركة رئيسة جمعية المرأة العمانية وتعريفها للأنشطة والبرامج التي تقدمها الجمعية في سبيل الارتقاء بعمل المرأة.

وفي نهاية الملتقى تم تكريم المدارس والجهات الحكومية المشاركة واللجنة المنظمة وتقديم هدية تذكارية للمفوضية الكشفية في شمال الباطنة من عمل الطلبة الاشبال والزهرات.

من جانبها تحدثت الأستاذة زليخة البلوشية مديرة مدرسة مشارق الأنوار عن الفعالية قائلة: كل الشكر للجهات التي شاركتنا في الملتقى من مدارس وجهات حكومية من خلال ما قدموه من تجارب وخبرات كان لها أكبر الأثر في نجاح الملتقى، والشكر موصول لكافة العاملين بالمدرسة من معلمات وإداريات على عملهم معا بروح الفريق الواحد وهذا ليس بغريب على معلمات وإداريات مشارق الأنوار المخلصات فشكرا للجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.