جامعة صحار وجندال شديد يناقشان سبل التعاون

0 82

للاستفادة من إمكانيات المؤسستين

جامعة صحار وجندال شديد يناقشان سبل التعاون

 

صحار: سعيد الهنداسي

عقدت جامعة جامعة صحار وجندال شديد للصلب صباح الخميس اجتماعا في قاعة الاجتماعات بشركة جندال شديد لمناقشة فرص التعاون للإستفادة من إمكانيات المؤسستين، وقد ناقشت المؤسستان خلال اللقاء سبل الدفع بالبحوث والابتكار والتصنيع وتعزيز الاستدامة وتعزيز القدرة التنافسية في السوق العالمية. علاوة على مناقشة طرح برامج مهنية وتدريبية واستشارات مرتبطة بالصناعات التحويلية.

 

ومن المأمول أن تكون الشراكة الجديدة التي يتبناها فريق عمل مشترك بأن تمكن الطرفان من تحقيق الأهداف المشتركة وإحداث تأثير إيجابي على الصناعة والمجتمع بشكل عام.

 

من جانبه أشاد الدكتور حمدان الفزاري رئيس جامعة صحار بالتعاون البناء مع مؤسسة جندال شديد للصلب المؤسسة الرائدة في صناعة الحديد والصلب، مثمنا الاستفادة من التعاون والشراكات مع القطاعات الصناعية والتي تصب في خدمة المجتمع في المقام الأول وتطوير العملية التعليمية في الجانب المهني والتدريبي وايجاد الحلول لكثير من التحديات التي تواجه الجانب الصناعي من خلال البحث والابتكار، متمنيا المزيد من التعاون والشراكات مع هذه المؤسسات لما لهذا التعاون من دور كبير في تقوية العلاقات بينهما وخدمة هذا الوطن العزيز لايجاد اقتصاد مبني على المعرفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.