ضم فعاليات متنوعة جامعة صحار تقيم الأسبوع الطلابي 21

0 24

ضم فعاليات متنوعة
جامعة صحار تقيم الأسبوع الطلابي 21

متابعة : سعيد الهنداسي

افتتحت جامعة صحار صباح الأحد فعاليات الأسبوع الطلابي 21 تحت رعاية سعادة الدكتور بخيث المهري وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار – للتعليم العالي. وتستمر فعالياته حتى يوم الخميس 7 مارس 2024م.
وفي كلمة القاها الدكتور سيف الهنائي مدير دائرة الأنشطة الطلابية رحب فيها براعي الحفل والحضور، وأشار إلى أهمية الأسبوع الطلابي كحدث طلابي سنوي، يربط أهداف التنمية المستدامة بأهداف المشروع الوطني نحن عمان ورؤية عمان 2040

كما قدم الطلبة: المعتز الغيثي، والطالب أسامة النقبي، والطالبة لبابة العامرية عرضاً للمواهب الطلابية تحت عنوان نحن عمان. كما قدمت جماعة قيثارة معزوفة موسيقية نالت على استحسان الحضور.
بعد ذلك قام سعادة الدكتور راعي الحفل بافتتاح معرض الأنشطة الطلابية الذي اشتمل على أركان متنوعة للجماعات الطلابية، كمعرض الفنون التشكيلية ومعرض التصوير الضوئي ومعرض الكتاب، بالإضافة إلى أركان الجامعات الطلابية المختلفة
تتنوع أنشطة وفعاليات الأسبوع الطلابي لتغطي كافة اهتمامات الطلبة وميولاتهم، بين علمية وثقافية وأدبية وفنية ورياضية، بالإضافة إلى العديد من الورش والمحاضرات التي تنمي المهارات والمواهب الطلابية. كما تهتم الجامعة أيضا بصقل مهارات ريادة الأعمال لدى الطلبة حيث أقامت أيضاً معرضا للمنتجات الطلابية.
ويقام خلال الأسبوع الطلابي أيضاً ملتقى قادر بمشاركة واسعة من ذوي الاحتياجات الخاصة والفرق التطوعية.
ويتزامن مع الأسبوع الطلابي 21 انطلاق النسخة الحادية عشر لمهرجان جامعة صحار المسرحي بمشاركة عدد من مؤسسات التعليم العالي في السلطنة. بالإضافة إلى اطلاق مسابقة جامعة صحار للتقديم الإعلامي والذي يتنافس فيه مجموعة من طلبة الجامعة المتميزين في التقديم الإعلامي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.