في نسخته الثالثة وبحضور مميز ختام معرض الإجادات للمواهب الطلابية في جوهرة مسقط

0 61

في نسخته الثالثة وبحضور مميز

ختام معرض الإجادات للمواهب الطلابية في جوهرة مسقط

متابعة : سعيد الهنداسي

تصوير: نورة العلوية

شهد يوم الثلاثاء الماضي ختام معرض الإجادات للمواهب الطلابية في مدرسة جوهرة مسقط للتعليم الأساسي في نسخته الثالثة.

رعى حفل الختام الأستاذ مبارك بن سعيد المعشري مدير دائرة التوجيه المهني والإرشاد الطلابي بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمسقط ، وبحضور مشرف الأنشطة المدرسية الأستاذ عبدالله العامري ومديرة المدرسة ومن تنظيم وإشراف أخصائية الأنشطة نورة العلوية .

شهد الحفل تقديم العديد من الفقرات المتنوعة ، كما احتوى على العديد من الأركان الإبداعية ، وكانت البداية مع التقديم الإذاعي قدمت فيه الطالبات إبداعاتهم في التقديم والإلقاء ، ليقوم بعدها راعي المناسبة بجولة بين أركان المعرض المتنوعة الثقافي والفني والتقني والعلمي والرياضي والموسيقى.وركن التصوير الضوئي والركن التراثي .

في الختام قام راعي الحفل بتكريم مجلس الأمهات على جهودهن المبذولة في فعاليات المدرسة ،وكذلك تكريم اللجنة المنظمة للمعرض.

من ناحيته أشاد راعي الحفل بالنجاح الكبير لمعرض الإجادات للمواهب الطلابية والذي تنفذه مدرسة جوهرة مسقط مقدما شكره لادارة المدرسة والمعلمات وطالبات المدرسة على الإبداعات الرائعة التي شاهدها متمنيا لهم التوفيق والنجاح .

من جانبها قدمت الأستاذة نورة العلوية مشرفة ومنظمة المعرض شكرها لادارة المدرسة على تعاونها والجهود التي بذلك والمعلمات على الحرص الكبير على نجاح المعرض في نسخته الثالثة ولراعي الحفل على دعمه ورعايته الذي كان له اكبر الأثر في نجاح المعرض وتعليمية مسقط على التعاون الكبير الملموس .

الجدير بالذكر أن مدرسة جوهرة مسقط تحرص في كل عام على إقامة هذا المعرض الخاص بالإجادات الطلابية لما له من دور في إبراز المواهب الطلابية وصقلها .

اشترك في خدمة النشر الأخبارية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.