نجاح تنظيمي واكتشاف لمواهب واعدة ختام البطولة 20 لطالبات جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار

0 132

نجاح تنظيمي واكتشاف لمواهب واعدة

ختام البطولة 20 لطالبات جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار

متابعة : سعيد الهنداسي

اختتمت يوم الأحد الماضي في الصالة الرياضية بالمجمع الرياضي بصحار البطولة 20 لطالبات جامعة التقنية والعلوم التطبيقية، بتنظيم فرع الجامعة بصحار بمشاركة 10 أفرع للجامعة

لتقوم راعية الحفل المكرمة الدكتورة حنيفة بنت احمد القاسمية مساعد رئيس الجامعة فرع صحار بتكريم الفرق والأفراد الفائزين بالمراكز الأولى .

كما توجت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بعبري بدرع الإجادة الرياضي والمركز الأول بالمجموع العام .

وشهدت البطولة العشرين لطالبات جامعة التقنية والعلوم التطبيقية نجاحا تنظيميا باهرا وفرصة سانحة لاكتشاف العديد من المواهب الشبابية الواعدة في مختلف الألعاب.

حققت الأهداف :

في البداية تحدث الدكتور هلال بن علي المقبالي نائب مساعد رئيس الجامعة لتقنيات التعليم بفرع الجامعة بصحار قائلا :ان البطولة 20 شهدت مشاركة 10 أفرع للجامعة تنافسوا في 6 رياضات هي كرة القدم والطائرة وتنس الطاولة والريشة الطائرة والشطرنج والألعاب الالكترونية ، شارك فيها 191لاعبة وتنظيم أكثر من 100 مباراة فردية وجماعية ، لتحقق البطولة أهدافها التي تؤكد على أهميتها في تعزيز الوعي بأهمية الرياضة .

منافسة شديدة :

من جانبه أشار الدكتور عبدالسلام بن مكتوم المنذري نائب مساعد الرئيس للأنظمة الالكترونية والخدمات الطلابية بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بعبري بالتنافس الشريف قائلا : كانت المنافسة شديدة بين 191 طالبة من عشرة أفرع من جامعة التقنية والعلوم التطبيقية، و شارك من فرع الجامعة بعبري ٢٧ طالبة.

وأضاف المنذري : كما يسعدنا ويشرفنا أن نبارك ونخص بالتهنئة طلبة وموظفي جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بعبري بمناسبة حصول فرع الجامعة بعبري على جائزة درع الإجادة في البطولة ، وكذلك الحصول على المركز الأول في كرة الطائرة والمركز الأول في كرة الريشة الطائرة فرق والمركز الأول في كرة الطائرة فردي والمركز الأول في تنس الطاولة فرق والمركز الثاني في كرة القدم والمركز الثاني في الألعاب الالكترونية ، بالإضافة الى الجوائز الفردية لطالباتنا فشكرا للجميع .

لقاء فريد :

وأشادت الأستاذة أفراح الصالحية مشرفة فريق جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بالرستاق بأهمية البطولة قائلة :تأتي المشاركة بمثابة فرصة سانحة في لقاء يجمع المهتمات في الجانب الرياضي بكافه ألعابه تحت سقف واحد ، للاستفادة من تبادل الخبرات وصقل المهارات ، وتمكين الطالبات من الناحية الرياضية ، وكذلك فرصة لقاء بين مدربات الفرق ومشرفات الوفود من جميع أفرع الجامعة ، لتعزيز الجوانب الإيجابية والتغلب على التحديات التي تواجه اللاعبة سواء على مستوى الجامعة أو على المستوى الاجتماعي .

وتضيف الصالحية : حققنا ولله الحمد مركز أول وثالث في الشطرنج والثالث في قدم الصالات ، ويبقى الفوز الحقيقي هو التجمع في هذا اللقاء الفريد .

موهبة واعدة :

كما عبرت اللاعبة الريم الفارسية من جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار عن سعادتها بالمشاركة في هذه البطولة وأضافت : لله الحمد سعيدة جدا بهذه المشاركة في هذه البطولة والتي شهدت حضورا رائعا من الفرق المشاركة وتنافسا حتى اللحظات الأخيرة وشخصيا اعتبرها انطلاقة حقيقية لي من اجل إبراز مواهبي الرياضية في منافسات قادمة واطمح لتقديم الأفضل وان نحظى باهتمام أكثر وسنحقق النتائج المرجوة بإذن الله .

وتختم اللاعبة الواعدة الريم الفارسية حديثها بتوجيه الشكر للجنة المنظمة للبطولة ولجامعة صحار على هذا الاهتمام الكبير والدعم لنجاح هذا التجمع الكروي المميز .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.