نظمته اللجنة الشبابية بفريق الشباب ختام برنامج تحفيظ القران بالسويق

0 8

نظمته اللجنة الشبابية بفريق الشباب
ختام برنامج تحفيظ القران بالسويق
السويق : سعيد الهنداسي
اختتم الأسبوع الماضي البرنامج التدريبي لتحفيظ القران الكريم ، تحت رعاية حمد بن خميس الرديني الرئيس الفخري لفريق الشباب ، والذي نظمته اللجنة الشبابية بفريق الشباب الرياضي الثقافي ببلدة الحجيرة الساحل ولاية بالسويق، والذي يهدف إلى استغلال أوقات طلبة المدارس خلال إجازة منتصف العام الدراسي بما يعود عليهم بالفائدة من خلال حفظهم لكتاب الله العزيز في أجواء روحانية عطرة .
من جانبه أشاد علي بن سالم الرديني رئيس اللجنة الشبابية بفريق الشباب بالبرنامج التدريبي حيث قال : سعت اللجنة الشبابية بالفريق على تنظيم العديد من الدورات والبرامج والورش التدريبية طوال العام ويأتي برنامج تحفيظ القران لهذا العام تأكيدا على أهمية استغلال أوقات أبنائنا الطلبة والطالبات بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وإكسابهم مزيد من الخبرات ورغبة في زيادة معارفهم وإبرازا لمواهبهم .
ويضيف الرديني حيث تم الاتفاق على تنفيذ برنامج هذا العام خلال هذه الفترة والتي تكون فترة إجازة لمنتصف العام لطلبة المدارس ليتم تسجيل ما يقارب 200 طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية من الصف الأول حتى الصف الثاني عشر.
وكلمة شكر نقدمها للفاضل حمد بن خميس الرديني الرئيس الفخري لفريق الشباب على دعمه المتواصل لمختلف الفعاليات والبرامج والأنشطة التي نقدمها، ولأولياء أمور الطلبة على تعاونهم معنا ولأبنائنا الطلبة على حرصهم الكبير في الاستفادة من هذا البرنامج والشكر الجزيل للإخوة المعلمين الذين قاموا بالإشراف وتنفيذ البرنامج من أ جل تأهيل الطلبة وتحفيظهم لكتاب الله العزيز .
الجدير بالذكر أن فريق الشباب بالسويق من الفرق الرياضية التي أخذت على عاتقها أيضا إبراز الجانب الثقافي والاجتماعي في بلدة الحجيرة الساحل من خلال تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات التي تخدم المجتمع وبما تضمه من كوادر شبابية رائعة أخذت على عاتقها تنظيم مثل هذه البرامج والأنشطة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.