نفذت جمعية المرأة العمانية بشناص برنامج المصابره الرمضانية للموسم السادس على التوالي للفتيات

0 88

الخميس ٢٢ رمضان ١٤٤٤ الموافق ١٣ ابريل ٢٠٢٣ نفذت جمعية المرأة العمانية بشناص برنامج المصابره الرمضانية للموسم السادس على التوالي للفتيات وقد تضمن البرنامج العديد من الفقرات الروحانية والتطوعيه التي تساهم في احتواء الفتيات وغرس الوازع الديني والايماني ايضا حب العمل التطوعي والتعاون فيما بينهم وقد بدات فعاليات المصابره في تمام الساعه الثالثه مساء.

اول الفعاليات تم انضمام ٢٥ مشاركه من الفتيات والمشرفات على البرنامج إلى فريق شناص الخيري لمساعدتهم في تجهيز وجبة الافطار التي يتم توزيعها على المنافذ الحدوديه

وتوالت الفقرات بعد ذلك في قاعة الجمعيه فقد قدمت الدكتوره فاطمه صقر المسلميه ورشه بعنوان اشحذ المنشار.. وبعدها تم الاستعداد والتجهيز للافطار الجماعي للفتيات والنساء وبعد الافطار قدمت الفاضلة شيخة المعمري ورشة عمل بعنوان خوصة وسف فيها تتعلم الفتايات عمل يدوي باستخدام السعفيات..
بعدها تم التوجه إلى جامع السلطان قابوس رحمه الله في الولاية لاداء صلاة التراويح بعد الانتهاء قدمت الأستاذة نورة العنرية ورشه بعنوان.. حتى احبه..ايضا من ضمن البرامج قدم الاستاذ سيف السعدي ورشه بعنوان. انت كما تريد.. بعدها تمت فعاليات المصابره الرمضانية بدعاء جميل وتوزيع بعض الهدايا للمشاركات..

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.