جامعة صحار تحتفي بخريجيها وتطلق ملتقاها التدريبي 2024

0 9

جامعة صحار تحتفي بخريجيها وتطلق ملتقاها التدريبي 2024

متابعة : سعيد الهنداسي

احتفلت جامعة صحار هذا الأسبوع باللقاء السنوي لخريجي الجامعة في الاحتفال الذي إقامته الجامعة برعاية الدكتور احمد بن محمد السعيدي عضو مجلس أمناء جامعة صحار وبحضور الدكتور حمدان الفزاري رئيس الجامعة وضيوف الحفل وموظفي الجامعة ومنتسبيها.

بدا الحفل بكلمة رئيس الجامعة الدكتور حمدان الفزاري الذي رحب براعي الحفل وأشار الى الهدف من الاحتفال في تعزيز روح الانتماء وضمان استمراريته والاستفادة من خبرات الخريجين وقدراتهم واسترجاع الذكريات وأيام الدراسة الجميلة .

كما قدم الخريج محمد الشبلي مدير التدريب في مؤسسة تحدي عمان كلمة نيابة عن زملائه الخريجين استعرض تجربته الدراسية والمهنية

كما احتفلت جامعة صحار هذا الأسبوع بانطلاق ملتقى التدريب 2024 والذي نظمته خدمات التوجيه المهني بالجامعة في الفترة من 26-28 فبراير الحالي بمشاركة 16 مؤسسة من القطاعين العام والخاص شهد حفل الافتتاح الشيخ احمد بن محمد بن شهاب البلوشي نائب والي صحار .

حيث انطلق المُلتقى بافتتاح معرض المؤسسات المشاركة والذي اشتمل على أركان لعدد من المؤسسات الحكومية والخاصة وهي صحار ألمنيوم، المديرية العامة للعمل بمحافظة شمال البـاطنة ، البرنامج الوطني للتشغيل الشركة العمانية لدرفلة الألمنيوم (أوراك) ، فندق كراون بلازا صحار ، و ماجد الفطيم هايبرماركتس كارفور عُمان، فولتامب لمحولات الجهد العالي ش.م.م، وإدارة الضرائب بمحافظة شمال الباطنة، معهد الواحة للتدريب والتطوير، معهد صحار للإدارة والتكنولوجيا، شركة أزر للهندسة والاستثمار القابضة، ومكتب الشامل الرائدة للاستشارات الهندسية، شركة ايشيان بينتس الشرق الأوسط برجر ،مؤسسة جاهزين و شركة طب لصناعة البلاستيك.

كما سيقام خلال الملتقى 10 ورش عمل يقدمها عدد من المختصين وأشارت مريم بنت صالح الشبلية – رئيسة خدمات التوجيه المهني في حديثها حول المُلتقى “أننا ماضون نحو إقامة مثل هذه الفعالية للطلبة والخريجين مهما كانت التحديات والجهود المبذولة من شأنها ان تنمي المهارات المهنية لأبنائنا الطلبة والخريجين بالتعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات الرائدة. حيث ان جامعة صُحار تسعى إلى توفير وخلق بيئة عملية ملهمة تسهم في تطوير مهارات الطلبة والخريجين وتمكينهم من مواكبة التحولات في سوق العمل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.