حفل تكريم المتسابقين في مسابقة (جامع السلطان قابوس ) بولاية شناص لتلاوة القران وتجويده.

0 1٬248

تحت رعاية سعادة الشيخ عبدالله بن سالم الحجري والي شناص تم مساء أمس الأربعاء ١٥ شعبان ١٤٤٤هـ الموافق ٨ مارس ٢٠٢٣م حفل تكريم المتسابقين في مسابقة (جامع السلطان قابوس ) بولاية شناص لتلاوة القران وتجويده.

وقد بدأ الحفل بمقدمة ألقاها الأستاذ عبدالله بن علي المزروعي ثم تلتها نماذج من تلاوات المتسابقين تم تقسيمهم إلى مجموعتين. كانت المجموعة مكونة من المتسابق:-
سيف بن قحطان الريسي ‏والوليد بن خالد البلوشي و المعتصم بن عبدالله المعمري.

ثم جاءت كلمة اللجنة المنظمة ألقاها إمام وخطيب جامع السلطان قابوس في ولاية شناص الفاضل نبهان بن عامر بن محمد الخزيمي.بعد ذلك تم تكريم الداعمين لهذه المسابقة
وهم
– مدرسة سعد بن أبي وقاص الخاصة
– شركة مسيال للمياه
-الفاضل إدريس بن محمد صالح العوضي
-الفاضل صقر بن عبدالله المزروعي
-شركة البعير للخيام
-الفاضل الدكتور حامد بن عبدالله البلوشي

ثم استمع الحضور لنماذج أخرى وهم :-
محمد سيف الكعبي وجمال محمد العبري وعلي الفطيسي. ثم جاء تكريم اللجنة المنظمة ، بعد ذلك تم تكريم المشاركين الاثنين والثلاثين بكل سلاسة وتنظيم.

واختتم الحفل بهدية تذكارية لإدارة الأوقاف والشؤون الدينية ثم لصاحب الفكرة السيد حامد بن حمدان البوسعيدي نائب الوالي ومن ثم لسعادة الشيخ والي الولاية راعي الحفل.

وقد أشرف على النقل الإعلامي في جميع مراحل المسابقة فريق شناص ميديا ، الذي غطى الفعالية بكل شفافية ومصداقية معهودة عنه. وكانت التقاطات الصور شارحة لكل جوانب الحفل ، وقد ثمنت اللجنة المنظمة هذا العمل.

أعقب ذلك الامتنان من قبل الحضور والإعجاب بجمالية وسهولة التنظيم وكذلك العرفان للمشرف العام الاستاذ محمد بن ناصر بن نبهان الريسي الذي اعطى الكثير من وقته لهذه المسابقة وأشرف عليها حتى تم إخراجها بهذا الشكل.

تغطية : بدر المزروعي

« من 3 »
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.