ختام بطولة نادي المضيبي لمدارس الحلقة الأولى

0 127

بالتعاون مع تعليمية شمال الشرقية

ختام بطولة نادي المضيبي لمدارس الحلقة الأولى

متابعة: سعيد الهنداسي

شهد ملعب نادي المضيبي الرياضي عصر الخميس الماضي ختام بطولة نادي المضيبي لمدارس الحلقة الأولى بالتعاون مع تعليمية شمال الشرقية رعى المباراة النهائية على الحبسي حارس منتخبنا الوطني السابق وعدد من التربويين وادارات المدارس المشاركة ومحبي كرة القدم.

جمعت المباراة النهائية بين فريق مدرسة المضيبي وفريق مدرسة الانشراح لينتهي اللقاء بفوز فريق مدرسة المضيبي وحصوله على المركز الأول ويتوج بلقب البطولة والميدليات الذهبية، فيما جاء فريق مدرسة الانشراح في المركز الثاني وحصل على الميدليات الفضية. وفريق مدرسة الخضراء ثالثا، وفريق مدرسة سيح النماء رابعا.

ليقوم بعدها راعي الحفل بتتويج الفرق الفائزة على المراكز الأولى والجوائز الفردية، وكانت البداية مع تكريم حكام المباراة النهائية، ويحصل للاعب عامر بن بدر الفارسي من مدرسة الخضراء على جائرة أفضل حارس بالبطولة، فيما ذهبت جائزة هداف البطولة من نصيب اللاعب الازهر بن طلال الحبسي برصيد 6 اهداف من مدرسة الفتح . فيما حصل ثلاث لاعبين على جائزة افضل لاعب وهم عبدالمجيد بن مبارك الهيملي من مدرسة الانشراح ،احمد بن حمد الرواحي من مدرسة الخضراء ،عماد بن طاهر الهنائي من مدرسة المضيبي ليقوم بعدها علي بن سعيد الراشدي ممثل إدارة نادي المضيبي بتسليم هدية تذكارية للكابتن على الحبسي راعي المناسبة.

كما شهد الختام تقديم استعراض غنائي شاركت به المدارس المشاركة في أجواء احتفالية رائعة بين الشوطين حاز على اعجاب الحضور.

من جانبه أشاد انور بن عبدالله الحبسي المشرف العام على البطولة ومدرب المنتخب الوطني للناشئين بالمستوى الكبير للفرق المشاركة والتعاون الأكثر من رائع من المدارس المشاركة وادارتها ومعلميها وأضاف الحبسي سعداء جدا بختام النسخة الثامنة من بطولة نادي المضيبي لمدارس الحلقة الاولى بالتعاون مع تعليمية شمال الشرقية

البطولة تهدف الى الاهتمام بالفئة العمرية تحت ١٠ سنوات وصقل مواهبهم الكروية، وتهدف الى اكتشاف هذه المواهب مبكرا وادخالهم في اجواء تنافسية تكسبهم الخبرات الرياضية التي تعينهم مستقبلا.

واكد الحبسي على أهمية البطولة بقوله: تشهد البطولة متابعة متزايدة وتطورا ملحوظا في كل عام، وذلك بفضل التعاون الكبير من ادارات المدارس المشاركة والدعم الاهلي والمجتمعي الذي تلقاه هذه الفئة الصغيرة، ولعل الحضور الجماهيري الكبير الذي نشهده في ختام البطولة سنويا هو دليل على هذا الدعم من جميع فئات المجتمع.

ونجحت تعليمية شمال الشرقية وبتوجيهات من المدير العام في تعميم فكرة البطولة على جميع مدارس المحافظة في اخر عامين دراسيين، ونتمنى ان تعمم فكرة البطولة على مستوى جميع محافظات السلطنة مستقبلا، لما نجد في هذه البطولة من مكتسبات سننعكس على خدمة كرة القدم العمانية بشكل عام مستقبلا.

وختاما نشكر كل ادارات المدارس المشاركة والمنظمين وكل المؤسسات التي اسهمت في نجاح وتطور هذه البطولة الجميلة.

من جانبها أشادت الأستاذة زكية بنت خلفان الجابرية مديرة مدرسة المضيبي بالإنجاز الذي حققته المدرسة بحصولها على المركز الأول في البطولة مقدمة شكرها لمعلمات المدرسة والمشرفات على الفريق الرياضي ولطلاب المدرسة الذين شرفوا المدرسة في البطولة ولأولياء الأمور على تعاونهم مع إدارة المدرسة ليتحقق الإنجاز الكبير والتتويج باللقب.

الجدير بالذكر ان البطولة اقيمت بمشاركة ٢٠ مدرسة بولايتي المضيبي وسناو، وقسمت الفرق الى مجموعتين، وتأهلت مدرستي المضيبي والانشراح الى المباراة النهائية بعد تصدرهما لمجموعتيها لتتوج مدرسة المضيبي باللقب.

 

اشترك في خدمة النشر الأخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.