مدرسة الوطن للبراعم تستعد لانطلاق البطولة الرابعة للبراعم

0 428

استعدادا لانطلاق مهرجان الوطن للبراعم بحلته الجديدة.. مدرسة الوطن تستضيف الاجتماع التنسيقي للبطولة الرابعة للبراعم. 

استضافت مدرسة الوطن للكرة بمقر فريق الوطن الرياضي بشناص الاجتماع التنسيقي لشرح شروط و نظام بطولة الوطن للبراعم و الناشئين و التي تعتبر امتدادا لمهرجان الوطن للبراعم الأول و الثاني و بطولة ابو شيخة للبراعم و تعد هذه البطولة الرابعة التي تنظمها مدرسة الوطن و بالتنسيق مع لجنة شئون الفرق الاهليةالتي سوف تكون البطولة تحت إشرافها  و سوف تكون بشكل سنوي  و تضاف إلى روزنامة الأنشطة و البطولات التي تشرف عليها لجنة الفرق الأهليه بهدف اكتشاف المواهب في الفرق الأهلية في سن مبكره  و زيادة الاهتمام بهذه الفئة التي تكاد تكون منسية من أجل رفد نادي السلام  بالمواهب في المراحل السنية. 

و قد بدأ الاجتماع بكلمه ترحيبية من المشرف العام على البطولة الكابتن عبيد الجابري حيث رحب بالفرق الحاضره و شرح شروط و نظام البطوله و كل ما يتعلق من نواحي تنظيمية مهمة لانجاح البطولة. 

و قد أكد ١١ فريقا أهليا تابعا لنادي السلام مشاركته في البطولة و هي فريق مرير المطاريش و فريق النصر و ابوبقرة و العقر و الوديات و الفرفارة و الطريف و سور حماد والنعمى  و الرميلة بالإضافة الى المستضيف فريق الوطن. و   تقام هذه البطولة بنظام الدوري من دور واحد و سوف تقسم الفرق على مجموعات و تلعب مبارياتها أيام الأسبوع على ملعب مدرسة الوطن المعشب بشناص. و ما زال الباب مفتوحا للمشاركة للفرق الأهلية التابعة لنادي السلام حتى موعد سحب القرعة مساء الجمعة ٢٠١٧/٧/١٤.

و قد أعلنت بعض الشركات المحلية مبدئيا موافقتها على المشاركةفي رعاية البطولةو هي شركة الامواج البرونزية للمنتجات الاسمنتية و مركز العجمي للصرافة و مخبز الكوثر و هناك محاولات لزيادة عدد الرعاة للبطولة التي سوف تنطلق نهاية الأسبوع القادم باذن الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.