محمد بن علي المقبالي يقول الوطن والحد في نهائي مثير…. لتكملة المقال ⬇️⬇️

0 345

🔶 الوطن والحد في نهائي مثير 🔶

🔸 اقتربت بطولة كأس السلام للموسم الرياضي 2019/2018 من نهايتها السعيدة ، ووصل الوطن والحد الى نهائي البطولة الذي يتوقع له أن يكون مثيرا في أحداثه.
🔸 منذ انطلاقة البطولة يوم الثالث من يناير الماضي ولاحديث في أروقة السلام إلا عن أحداث ومباريات البطولة والتي حظيت بتغطية إعلامية متميزة من الفرق الإعلامية التابعة للنادي.

🔸 شارك في البطولة 29 فريقا تنافسوا في جو رياضي جميل سعيا لخطب ود اللقب الغالي لكن النهاية السعيدة كتبت لفريقين فقط سيحظيان بشرف التواجد في المباراة النهائية وستكتب نهاية أسعد بلاشك للفريق الذي سيتوج باللقب وحمل كأس البطولة.

🔸 لاشك أن الفريقين شقا طريقهما للنهائي بجهد وإخلاص القائمين على أمرهما وهما من الفرق العريقة على مستوى نادي السلام.ونتمنى أن تسود الروح الرياضية أجواء المباراة النهائية لأن الفريقين يمثلان نادي السلام وكافة فرقه الرياضية.

🔸 تميزت هذه البطولة بوجود رعاة ساهموا في دعم البطولة ماليا وهو مايحسب للجنة المنظمة والتي يرأسها فهد الهنائي والتي نجحت في كسب ود الشركات والأفراد في رعاية مباريات البطولة. كما أن البطولة كانت ناجحة من الناحية التنظيمية وهو امتداد لنجاح بطولات نادي السلام واقربها كان النجاح الذي تحقق في بطولة العيد الوطني والتي سبقت انطلاقة هذه البطولة والتي رأس لجنتها التنظيمية عبدالله الدرمكي..كذلك يحسب استمرار هذه البطولات بهذا الشكل المتتالي للجنة الفرق الأهلية التي التزمت الى الان بالروزنامة التي اعتمدتها.

🔸 ربما يكون غياب الجماهير عن مباريات البطولة السلبية الوحيدة التي صاحبت البطولة ولا أدري ماهو السبب الحقيقي في عدم تواجد الجماهير بكثافة خاصة جماهير الفرق التي تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة .

🔸 ختاما كل الشكر للجنة المنظمة على الجهود التي بذلت لإنجاح البطولة والالتزام بمواعيد المباريات منذ الافتتاح وحتى حفل الختام.

*بقلم: محمد علي المقبالي*

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.