🏫 مدرسة كعب بن مالك 📚 اللقاء التربوي للمعلمين الأوائل لمادة الرياضيات … لقراءة المزيد انقر الرابط:

0 372

🏫 مدرسة كعب بن مالك
📚 اللقاء التربوي للمعلمين الأوائل لمادة الرياضيات

من منطلق تبادل الخبرات بين المعلمين الأوائل وصقل المواهب وإثراء للميدان فقد أقيم اليوم اللقاء التربوي للمعلمين الأوائل في مدرسة كعب بن مالك بإشراف الأستاذ حمد السعدي مشرف المادة وبإدارة أسرة الرياضيات في المدرسة حيث تضمن اللقاء تكريم الطلاب المجيدين في مادة الرياضيات في طابور الصباح بمعية الفاضل عبدالرحمن العوضي مدير المدرسة والأستاذ علي السعدي مشرف رياضيات.
بعدها تم تناول القهوة واستقبال الضيوف. ثم استأنف اللقاء في الساعة الثامنة بعرض إنجازات المدارس في ولايتي شناص ولوى حيث قدم المعلمون الأوائل وبعض المعلمين مبادراتهم وبرامجهم لرفع المستوى التحصيلي والتي كان من بينها برامج إلكترونية وتطبيقات للهاتف النقال للواقع المعزز وعدد من المشاريع التربوية الهادفة لرفع المستوى التحصيلي وربط المادة بواقع الحياة، كما تم عمل جولة في ربوع المدرسة المتميزة وبين قاعات الذكاء الاصطناعي وقاعة الألعاب التعزيزية وقاعة الصف الإلكتروني وقاعة الرياضيات المعاصرة.
ثم بعدها تم استكمال برامج التحصيل الدراسي لباقي المدارس المشاركة .. وقد ختم اللقاء كل من الفاضلين علي بن سعيد المقبالي رئيس قسم العلوم التطبيقية والأستاذ عثمان المعمري مشرف أول رياضيات والفاضل مدير المدرسة حيث تم تقديم شهادات مشاركة للحضور من المشرف حمد السعدي ودروع تذكارية من مدير المدرسة.

📸التغطيه:
🔹جانب من تكريم الطلبة المجيدين
http://pho.to/B1F4j
http://pho.to/B1F5T

🔸مبادرات معلمي الرياضيات في رفع مستوى التحصيل
http://pho.to/B1F6N

🔹الزيارة الميدانية و الحصص النموذجية
http://pho.to/B1F7C

🔸تكريم المشاركين
http://pho.to/B1F7d

تصوير
محمود البلوشي

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.