استثمار محجرين وإنشاء رصيف بحري بولاية شناص ضمن اتفاقيات بين حكومة السلطنة وشركة قطر للمواد الأولية

استثمار محجرين وإنشاء رصيف بحري بولاية شناص ضمن اتفاقيات بين حكومة السلطنة وشركة قطر للمواد الأوليةوقعت الهيئة العامة للتعدين مذكرة تفاهم مع شركة قطر للمواد الأولية لاستثمار محجرين بمنطقة خطمة الملاحة بولاية شناص للاستفادة من صخور الجابرو التي تستخدم في صناعة مواد البناء، وتم التوقيع أيضا على انشاء رصيف بحري لتصدير الصخور بين وزارة النقل والاتصالات وشركة قطر للمواد الأولية. 

وصرح سعادة سعيد بن حمدون الحارثي وكيل وزارة النقل والاتصالات بان موقع الرصيف البحري سيكون بولاية شناص حيث سيربط الرصيف بالمحاجر المستثمرة من قبل الشركة. 

وصرح سعادة المهندس عيسى الحمادي الرئيس التنفيذي لشركة قطر للمواد الأولية بأن المحجرين سيسهمان في خلق عدد من الوظائف للمواطنين من الولاية وأيضاً استفادة مالكي الشاحنات لنقل الصخور، وأكد سعادة المهندس بأن هنالك جدوى اقتصادية كبيرة لاستفادة أبناء الولاية من الشركة.

وقال سعادة المهندس هلال بن محمد البوسعيدي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للتعدين بان إتفاقيه التعاون تنص على توفير الدعم اللازم والتسهلات للشركة للحصول على الموافقات والتصاريح اللازمة لتنفيذ أعمالها في المحجرين بولاية شناص. 

تعليقات (0)
إضافة تعليق