حفل تكريم طلبة الدبلوم العام في بلدة الغليل بالسويق  

نظمه فريق الغليل الرياضي

 

حفل تكريم طلبة الدبلوم العام في بلدة الغليل بالسويق

 

متابعة: سعيد الهنداسي

 

تصوير: صدى الغليل الإعلامي

 

شهدت قاعة العلا مساء الجمعة حفل تكريم طلبة الدبلوم العام في الإحتفالية الرائعة التي نظمها فريق الغليل الرياضي تحت رعاية كل من سالم بن محمد الهنداسي وسالم بن خليفه الصالحي بحضور المكرمين من الطلبة وأولياء أمورهم.

 

بدأ الحفل بالسلام السلطاني ثم آيات عطرة من القران الكريم تلاها الطالب جمعه بن خالد الهنداسي، ليقدم بعدها محمد بن سعيد الهنداسي رئيس فريق الغليل الرياضي كلمة بهذه المناسبة قدم فيها التهنئة للطلبة والطالبات الذين حققوا نجاحا في شهادة الدبلوم لهذا العام مقدما التهنئة أيضا لأولياء امورهم مثمنا جهودهم في تهيئة كل الظروف من اجل ان يحققوا أبنائهم حلم التفوق والنجاح.

 

وأشاد الهنداسي الى ضرورة الإهتمام بالأبناء وتسخير كل الجهود من أجل إسعادهم حتى يحققوا حلمهم بنجاحهم، كما قدم رئيس فريق الغليل الرياضي الشكر للجنة المنظمة للحفل على الجهود التي بذلت من اجل اظهار حفل التكريم بالصورة الرائعة متمنيا للجميع التوفيق والنجاح، كما أشاد بالجهد الذي بذله فريق صدى الغليل الإعلامي في تغطيته المميزة للحفل والتحضير له والعمل الاحترافي الجميل من خلال تغطياته السابقة متمنيا لهذا الفريق التوفيق وتحقيق مزيدا من النجاحات.

 

ليستمتع الحضور بعد ذلك بوصلة إنشاديه جميلة ومعبرة للمنشد الشاب منذر بن خميس الهنداسي ليتفاعل الحضور مع إنشاده وإشادتهم بما قدمه

 

لتاتي بعدها لحظة التكريم والذي تم تقسيمه إلى جزئين كان التكريم الأول برعاية سالم بن محمد الهنداسي حيث تم تكريم عدد من الطلبة والطالبات وعدد من أعضاء فريق صدى الغليل الاعلامي، أما الجزء الثاني من التكريم فكان تحت رعاية سالم بن خليفه الصالحي حيث تم تكريم مجموعة من الطلبة والطالبات مع عدد من أعضاء فريق الغليل الرياضي.

 

وفي الختام تم أخذ الصور التذكارية مع المكرمين في أجواء احتفالية رائعة.

 

عقب الإحتفالية تحدث راعي الحفل سالم بن محمد الهنداسي مقدما شكره لفريق الغليل الرياضي على مبادرته الرائعة في تكريم الطلبة المتفوقين في دبلوم التعليم العام ومؤكدا على أهمية مثل هذه الاحتفالات في تحفيز إخوانهم نحو الاجتهاد وبذل مزيدا من الجهد والعطاء.

 

فيما أشاد نائب رئيس فريق الغليل الرياضي سالم بن خليفه الصالحي بالتعاون الكبير الذي بذل من قبل أولياء أمور الطلبة في تسجيل أبنائهم من أجل تكريمهم وأن هذا الحفل هو بداية لإحتفالات قادمة سيقوم فريق الغليل الرياضي بتنظيمها في السنوات القادمة تكريما للطلبة وأولياء أمورهم.

 

الجدير بالذكر أن إحتفال هذا العام شهد تكريم عدد 30 طالب وطالبة من طلبة الدبلوم العام في بلدة الغليل والذين حققوا نتائج رائعة في هذا العام ويأتي هذا التكريم تقديرا لهذه الجهود المبذولة من قبل الطلبة وأولياء أمورهم.

 

اشترك في خدمة النشر الأخبارية

تعليقات (0)
إضافة تعليق