سعيد الزعابي.. السلام ورحلة البحث عن العودة

السلام و رحلة البحث عن العودة الى دوري عمانتل

انطلقت منافسات المرحلة الثانية -الدور الأول – من دوري الدرجة الأولى مساء الاثنين الماضي ، وشهدت الجولة ثلاث انتصارات لاندية فنجا و بهلا و السيب الذي استطاع من الظفر بنقاط مباراة السلام في الوقت الأخير من المباراة لتستمر معاناة السلام مع النتائج السلبية ولتكون هذه المباراة الثامنة على التوالي التي لم يستطع فيها السلام تحقيق الفوز رغم الأداء الجيد في الشوط الثاني في مباراة السيب.

مجمل القول أن الفريق رغم الامكانيات الفنية الجيدة للاعبين إلا أنه ابتعد كثيرا عن سكة الانتصارات و حقق ٣ نقاط فقط من أصل ٢٤ نقطة ممكنة في آخر ٨ مباريات و هي نتائج سلبية تعكس وضع الفريق و ما وصل اليه و لن نخوض في الاسباب التي أدت الى هذا التراجع الخطير.

الفريق اذا يحتاج الى فوز يعيد الثقة للاعبين في أنفسهم أولا و للجهاز الفني الذي يواجه انتقادات جماهيرية كبيرة لتصحيح أوضاع الفريق و للجماهير التي تنتظر نتائج أفضل من فرسان الباطنة التي ما زالت تمني النفس بمشاهدة فريقها الأحمر مع الكبار في دوري عمانتل.

الفرصة ما زالت قائمة والسلام قادر على الوصول و المنافسة على حجز احدى البطاقات الثلاث بشرط العودة من المباراة القادمة على ملعبه و بين جماهيره امام نادي الوسطى الذي أنتزع الصدارة من السلام في الجولة الاخيرة من المرحلة الأولى و السلام في أمس الحاجة للفوز و النقاط الثلاث لمصالحة جماهيره و الخروج من عنق الزجاجة.. و اذا ما أراد العودة لمكانه الطبيعي فيجب على إدارة النادي الاسراع في دعم الفريق بلاعبين أجانب مميزين و على الجماهير أن تساند الفريق و خاصة أن المباراة على ملعب السلام الذي نتمناها أن تملا ملعب السلام كما فعلت بالامس جماهير السيب الغفيرة التي ملأت مدرجات ملعب نادي السيب و شجعت الفريق بحماس و كانت الرقم واحد ليحقق الانتصار في الأمتار الاخيرة من المباراة.

فهل يفعلها السلام ويعود للمسار الصحيح من مباراة الوسطى أو أن للوسطى كلمة أخرى خاصه أنه تعرض لخسارة كبيرة أمام بهلا بثلاثية نظيفة.

الكاتب: سعيد بن علي الزعابي

تعليقات (0)
إضافة تعليق