“فن صب الأكريليك”  ورشة فنية بتقنية وتطبيقية صحار

“فن صب الأكريليك” 

ورشة فنية بتقنية وتطبيقية صحار 

متابعة : سعيد الهنداسي

نفذت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار ورشة عمل بعنوان ” فن صب الاكريلك” للطلبة ومنتسبي الجامعة، وتعد هذه الورشة جزءًا من جهود الجامعة في تعزيز الفن والإبداع، كما تهدف إلى تعليم أساسيات الرسم بالأكريليك، وتطوير مهارات الدمج واختيار الألوان، وخلق بيئة غنية بالتفاعل وتبادل الأفكار الفنية بين المبدعين في الجامعة. 

قدم الورشة الطالبة سارة بنت خلفان الشبلية، تم خلال الورشة التركيز على عدة محاور فنية بدأت بتعلم أساسيات الرسم بالأكريليك، والتعرف على تقنيات دمج الألوان التي تساهم في تعزيز جمالية اللوحات الفنية، بتقديم إرشادات حول كيفية دمج الألوان بشكل فعال واختيار الألوان المناسبة لتحقيق تأثيرات بصرية مميزة في اللوحات الفنية. 

كما تم مناقشة طرق تأسيس لوحة الكانفاس والتحضير المسبق للوحة قبل بدء العمل الفني، لخروج العمل الفني بإبداع وجودة عالية. واختتمت الورشة بإرشاد المشاركين بالطرق الصحيحة للحفاظ على لوحاتهم الفنية بعد الانتهاء من العمل، مما يضمن استدامة وحماية الأعمال الفنية. 

تأتي هذه الورشة في إطار برنامج جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار، ممثلة في مركز شؤون الطلبة في احتضان مهارات الطلبة وتقديم الورش والدورات التدريبية والتأهيلية في مختلف المجالات الإبداعية لصقل مهارات الطلبة.

تعليقات (0)
إضافة تعليق