قرية الفرفارة تقيم حفل تكريم لكبار السن

 

تغطية إبراهيم القاسمي

لأنهم أحد أسباب الخير والبركة واعترافا بدورهم وتضحياتهم ووقوفا على الاستمتاع لسردية الماضي بكل تفاصيله الفرفارة تنظم مبادرة كرمت فيها كبار السن بدعم كريم من الشيخ عبدالله بن محمد بن سالم السليطني، نظم فريق الفرفارة الرياضي، فعالية لتكريم كبار السن من الرجال حيث احتضنت استراحة الريم بالفرفارة في مساء الجمعة 20 سبتمبر هذه الفعالية الاستثنائية.

وتهدف الفعالية لالتقاء كبار السن بعد فترة طويلة من عدم التواصل مع أصدقائهم، بسبب ظروفهم الصحية وصعوبة التواصل وحرصا من الفريق على تقوية الروابط الاجتماعية وتقديرا لمساهمتهم ومكانتهم الكبيرة في المجتمع وتقديرا لما قدموه للأجيال جاءت هذه المبادرة مكافئة لهم.

وتضمن برنامج الاحتفال الترحيب بكبار السن تلتها جلسة مفتوحة لتبادل الأحاديث الشيقة والذكريات الجميلة، تلاها حفل التكريم الذي شهد توزيع الهدايا التذكارية على المكرمين. اختتمت الفعالية بوجبة عشاء جماعية، وعبر المشاركون عن مشاعر الفرح والامتنان بهذا اللقاء الذي جمعهم بعد سنوات من الكدح والعطاء تلتها ظروف تقدم السن ليقف عائقا أمام تلاقيهم

تخللت الفعالية لقاءات مع كبار السن من قبل الشيخ هلال بن محمد بن سالم السليطني والشيخ عبدالله بن سالم السليطني والشيخ محمد بن عبدالله الفطيسي، الذين أكدوا أهمية دعم كبار السن وضرورة تقدير تضحياتهم، كما تحدث رئيس فريق الفرفارة الرياضي عن أهداف اللقاء وأهمية التواصل وشكر كبار السن على تحمل مشقة الحضور.
كما كُرِّم الشيخ عبدالله بن محمد سالم السليطني نظير دعمه المجتمعي الكبير.
هذا وقد حضر الفعالية بجانب كبار السن عدد من أعيان قرية الفرفارة وأبناء المكرمين، وقد أثنى الجميع على فكرة التجمع والجهود المبذولة لإنجاح هذا الحدث الذي يعكس قيم المجتمع التعاونية والاهتمام بكبار السن.

السن.

تعليقات (0)
إضافة تعليق