محمد بن علي المقبالي يقول أهلا بدوري التصنيف لتكملة المقال اضغط على الرابط 👇👇

🔲 مقالات 🔲

🔶 أهلا بدوري التصنيف 🔶

🔸 أخيراً وبعد سنوات من الانتظار والشد والجذب والتجميد داخل الثلاجة أعلنت لجنة شؤون الفرق الأهلية بنادي السلام عن إقامة دوري التصنيف للفرق الأهلية بنادي السلام. وذلك من خلال مؤتمر صحفي تم فيه تحديد موعد انطلاقة الدوري وكافة التفاصيل الفنية المتعلقة به وهو أمر يحسب لمجلس إدارة النادي ولجنة شؤون الفرق الأهلية معاً.

🔸 ودوري التصنيف الذي أعلنت عنه لجنة شؤون الفرق الأهلية يعني بأن تقسم الفرق الى درجتين أولى وثانية وفق المستويات الفنية للفرق الأهلية .

🔸 لاشك أن التصنيف فوائده الفنية كثيرة وسيساهم في الارتقاء بالمستويات الفنية للاعبين مما سيكون له الأثر البالغ في ظهور لاعبين سيستفيد منهم نادي السلام مستقبلاً .فعندما تلعب الفرق مع فرق متقاربة معها في المستوى سترتفع درجة التنافس وستزيد الاثارة والندية في الدرجتين الأولى والثانية وربما مستقبلاً سيتم تطوير الفكرة واستحداث درجة ثالثة إن دعى الأمر إلى ذلك.

🔸 وتصنيف الفرق الى درجات ليس ببدعة مستحدثة فهو معمولاً به منذ سنوات طويلة في جميع اندية الباطنة التي تضم فرقا أهلية عديدة ونادي السلام هو الاستثناء الوحيد ولكنه اخيرا لحق بالركب وعلى خطى المقولة أن تأتي متأخراً خير من أن لاتأتي.

🔸 أتمنى ان نرى مشاركة جميع الفرق الأهلية وخاصة تلك التي لاتشارك كثيرا في المسابقات التي ينظمها النادي وهاهي الفرصة قد جاءتها على طبق من ذهب للدخول في منافسة تتسم بروح التحدي والتكافؤ.

🔸 أمامنا اقل من 30 يوما لانطلاقة الدوري فعلى فرقنا الأهلية ربط الأحزمة والاستعداد للانطلاقة المثيرة في رحلة إثبات الوجود.

✒ :- محمد المقبالي

تعليقات (0)
إضافة تعليق