مدرسة الوطن للبراعم تستعد لانطلاق البطولة الرابعة للبراعم

استعدادا لانطلاق مهرجان الوطن للبراعم بحلته الجديدة.. مدرسة الوطن تستضيف الاجتماع التنسيقي للبطولة الرابعة للبراعم. 

استضافت مدرسة الوطن للكرة بمقر فريق الوطن الرياضي بشناص الاجتماع التنسيقي لشرح شروط و نظام بطولة الوطن للبراعم و الناشئين و التي تعتبر امتدادا لمهرجان الوطن للبراعم الأول و الثاني و بطولة ابو شيخة للبراعم و تعد هذه البطولة الرابعة التي تنظمها مدرسة الوطن و بالتنسيق مع لجنة شئون الفرق الاهليةالتي سوف تكون البطولة تحت إشرافها  و سوف تكون بشكل سنوي  و تضاف إلى روزنامة الأنشطة و البطولات التي تشرف عليها لجنة الفرق الأهليه بهدف اكتشاف المواهب في الفرق الأهلية في سن مبكره  و زيادة الاهتمام بهذه الفئة التي تكاد تكون منسية من أجل رفد نادي السلام  بالمواهب في المراحل السنية. 

و قد بدأ الاجتماع بكلمه ترحيبية من المشرف العام على البطولة الكابتن عبيد الجابري حيث رحب بالفرق الحاضره و شرح شروط و نظام البطوله و كل ما يتعلق من نواحي تنظيمية مهمة لانجاح البطولة. 

و قد أكد ١١ فريقا أهليا تابعا لنادي السلام مشاركته في البطولة و هي فريق مرير المطاريش و فريق النصر و ابوبقرة و العقر و الوديات و الفرفارة و الطريف و سور حماد والنعمى  و الرميلة بالإضافة الى المستضيف فريق الوطن. و   تقام هذه البطولة بنظام الدوري من دور واحد و سوف تقسم الفرق على مجموعات و تلعب مبارياتها أيام الأسبوع على ملعب مدرسة الوطن المعشب بشناص. و ما زال الباب مفتوحا للمشاركة للفرق الأهلية التابعة لنادي السلام حتى موعد سحب القرعة مساء الجمعة ٢٠١٧/٧/١٤.

و قد أعلنت بعض الشركات المحلية مبدئيا موافقتها على المشاركةفي رعاية البطولةو هي شركة الامواج البرونزية للمنتجات الاسمنتية و مركز العجمي للصرافة و مخبز الكوثر و هناك محاولات لزيادة عدد الرعاة للبطولة التي سوف تنطلق نهاية الأسبوع القادم باذن الله.

تعليقات (0)
إضافة تعليق