نسائية اتحاد الطائرة تنفذ أولى مسابقاتها

نسائية اتحاد الطائرة تنفذ أولى مسابقاتها
متابعة : سعيد الهنداسي

ضمن رزنامة اللجنة النسائية بالاتحاد العماني للكرة الطائرة للموسم الرياضي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣م وبهدف تفعيل رياضة الكرة الطائرة في المدارس نفذت اللجنة بمشاركة ٢ ا مدرسة دوري المدارس الخاصة والدولية للكرة الطائرة وذلك بالتعاون مع الاتحاد العُماني للرياضة المدرسية.

أقيمت منافسات دوري المدارس الخاصة والدولية بالصالة الفرعية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر يومي ١١ و١٢ من ديسمبر الحالي وشهدت البطولة تنافس كبير بين المدارس المشاركة.

وجاءت نتائج البطولة بحصول فريق مدرسة تبارك الخاصة على لقب البطولة وحل فريق مدرسة الموهبة الخاصة ثنائية اللغة في المركز الثاني ثم فريق مدرسة أساس الخاصة في المركز الثالث.

وتسعى اللجنة النسائية من تنظيم مثل هذه المنافسات إلى انتقاء مجموعة من اللاعبات لتطعيم المنتخب النسائي الأول والرديف تمهيدا لتمثيل المنتخب الاستحقاقات القادمة للمنتخب الوطني النسائي.

وأوضحه عائشة الجابرية عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة ورئيسة اللجنة النسائية بأن اللجنة تطمح إلى تطوير البطولة مستقبلا لتشمل الكليات والجامعات وأضافت بان اللجنة تهدف إلى خلق تعاون مثمر مع الاتحاد العُماني للرياضة المدرسية وقسم التربية البدنية وعلوم الرياضة بكلية التربية في جامعة السلطان قابوس من خلال الاستعانة بالحكمات المؤهلات للتحكيم وكذلك إتاحة الفرص لتنظيم الأحداث المرتبطة باللجنة النسائية لطالبات وخريجات قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة.

 

تعليقات (0)
إضافة تعليق