‏أُعلن اليوم في مؤتمرٍ صحفي أُقيم بديوان عام وزارة الشؤون الرياضية عن حزمة البرامج الرياضية والشبابية الصيفية لعام ٢٠١٩م ومن بينها برنامج ‎#شجع_فريقك٢٠١٩م @cheeryourteam

‏أُعلن اليوم في مؤتمرٍ صحفي أُقيم بديوان عام وزارة الشؤون الرياضية عن حزمة البرامج الرياضية والشبابية الصيفية لعام ٢٠١٩م ومن بينها برنامج ‎#شجع_فريقك٢٠١٩

‏٢- جابر بن محمد الشبيبي | نائب رئيس اللجنة الرئيسية لبرنامج ‎#شجع_فريقك٢٠١٩ استعرض في المؤتمر الصحفي المستوى الذي وصل إليه البرنامج منذ انطلاقته عام ٢٠١٣م في مسابقات:
•كرة القدم
•الكرة الطائرة
•مسابقة افضل فريق اعلامي
•مسابقة نشجع بهويتنا

‏٣- جابر الشبيبي: ‎#شجع_فريقك٢٠١٩ يهدف لاستقطاب شريحة كبيرة من الشباب يتوقع أن تصل الى اكثر من ثلاثين ألف مشارك في عام واحد من جميع محافظات السلطنة تشمل اكثر من 700 فريق أهلي عن طريق 44 نادي 15 ولاية ومركز رياضي.

‏٤- جابر الشبيبي: من المتوقع ان تتسع قاعدة المشاركة الشبابية تحت مظلة ‎#شجع_فريقك٢٠١٩ بشكل مختلف نظراً لاستهداف فئات شبابية جديدة من خلال الاضافات النوعية التي تم ادخالها في هذه النسخة.

‏٥- جابر الشبيبي: اللجنة الرئيسية لبرنامج ‎#شجع_فريقك٢٠١٩ أنهت الورش التحضيرية التي جمعت كافة فرق عمل البرنامج في المحافظات لمناقشة وتحليل ما تم رصده من تقييم للبرنامج في العام المنصرم ودراسة المقترحات التطويرية لنسخة 2019م.

‏٦- جابر الشبيبي: ندرس الان مقترح اقامة نهائيات الكرة الطائرة لهذا العام من ‎#شجع_فريقك٢٠١٩ في محافظة ظفار بالتزامن مع الموسم السياحي بهدف التجديد وجذب الجمهور وابراز مسابقة الكرة الطائرة في البرنامج.

‏٧- جابر الشبيبي: تم فتح باب التسجيل بالمرحلة الاولى – ولله الحمد- ابتداء من ٢٩ ابريل المنصرم، وانطلاقة ‎#شجع_فريقك٢٠١٩ في ١يونيو القادم ويستمر إلى تاريخ 7 اغسطس ٢٠١٩م.

‏٨- جابر الشبيبي: الموقع الرسمي
http://www.cheeryouram.om
هو الواجهة الإعلامية والمرجعية لبرنامج ‎#شجع_فريقك٢٠١٩ وسيتم اجراء المزيد من التحديثات عليه خلال الايام القادمة، إلى جانب الحسابات الرسمية للبرنامج في مواقع التواصل الإجتماعي.

‏٩- جابر الشبيبي: نعلن من خلال هذا المؤتمر عن حزمة جديدة من المشاريع المصاحبة لبرنامج ‎#شجع_فريقك٢٠١٩ التي تم إضافتها لنسخة هذا العام 2019م وهي:
•هاكاثون الأفكار الرياضية
•بطاقة امتيازات شجع فريقك
•الرخصة التطوعية في تنظيم الأحداث الرياضية
•منحة شجع فريقك للأخلاق الرياضية

‏١٠- جابر الشبيبي: هاكاثون الأفكار الرياضية هي مسابقة ابتكارات تقنية للأفكار التي تخدم المجال الرياضي باستخدام البرمجة والتصميم لإيجاد حلول مبتكرة للتحديات التي تواجه الرياضة من خلال 4 محاور يتم من خلالها تقييم الفرق وتكريم المراكز الأولى بجوائز مالية وعينية.

‏١١- جابر الشبيبي: بطاقة امتيازات شجع فريقك هي تطبيق إلكتروني يقدم امتيازات وخصومات للمشاركين والمشجعين في برنامج شجع فريقك من قبل مجموعة من الشركات المحلية والعالمية بعدد لا يقل عن 50 شركة.

‏١٢- جابر الشبيبي: الرخصة التطوعية في تنظيم الأحداث الرياضية تعنى بتأهيل وتدريب المتطوعين لمنحهم شهادة معتمدة للتطوع في الاحداث الرياضية تقدم عن طريق الجهات الرسمية، ليتم الاستعانة بهؤلاء المتطوعين في تنظيم الاحداث الرياضية بالسلطنة ويستهدف لهذا العام 150 شاباً.

‏١٣- جابر الشبيبي: منحة شجع فريقك للأخلاق الرياضية وهي منحة دراسية لدرجة البكالوريوس تقدم لأحد المترشحين المنتسبين لبرنامج شجع فريقك 2019م وفق الآلية التي سيتم الاعلان عنها لاحقاً.

‏١٤- وأكد جابر بن محمد الشبيبي نائب رئيس اللجنة الرئيسة لبرنامج ‎#شجع_فريقك٢٠١٩ أن وزارة الشؤون الرياضية ممثلة باللجنة تسعى جاهدة الى انهاء كافة الاجراءات التي من شأنها اطلاق البطولة واخراجها بالصورة المثالية، لذلك تحرص على التنسيق بشكل مباشر مع كافة الشركاء في هذا الشأن.
/انتهى/

اشترك في خدمة النشر الأخبارية

تعليقات (0)
إضافة تعليق