الريان بطلا والكويت وصيفا ختام بطولة غرب اسيا الثانية للرجال للكرة الطائرة

0 12

الريان بطلا والكويت وصيفا

ختام بطولة غرب اسيا الثانية للرجال للكرة الطائرة

متابعة : سعيد الهنداسي
تصوير : احمد المعمري

اختتمت في الصالة الرئيسية بالمجمع الرياضي بصحار بطولة غرب اسيا الثانية للرجال للكرة الطائرة والتي استضافها نادي صحار بالتعاون مع الاتحاد العماني للكرة الطائرة ليتوج بلقب البطولة نادي الريان القطري بعد تغلبه في المباراة النهائية على نادي الكويت الكويتي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشي

وجاءت الأشواط على النحو التالي :25/18، 25/ 22، 25/13

ليقوم راعي حفل الختام صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد بتتويج نادي الريان القطري بكاس البطولة والميدليات الذهبية ونادي الكويت الكويتي بالميدليات الفضية ونادي العربي القطري بالميدليات البرونزية ، كما تم تكريم اللاعبين الفائزين في الجوائز الفردية .

وبالعودة لمجريات لقاء الختام الذي شهد قمة الإثارة والحماس من الناديين الريان القطري وكويت الكويتي اللذان استحقا الوصول الى المباراة الختامية لما قدماه من مستوى فني كبير .

ليضيف نادي الريان نجمة جديدة في قميصه ولتواصل الأندية القطرية نجاحاتها في لعبة الطائرة ، على أمل ان نرى أنديتنا العمانية في منصات التتويج في المستقبل القريب .

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ، فاز النادي العربي القطري على نادي الأهلي البحريني بصعوبة في مباراة مثيرة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين وجاءت على النحو التالي : 25/18 ، 25/18 ، 23/25 ، 21/25 ، 15/11 .

حيث تقدم العربي القطرين بالشوطين الأول والثاني ليعود نادي الأهلي البحريني لأجواء اللقاء ويسجل حضوره بالشوطين الثالث والرابع ليكون الشوط الخامس هو شوط الحسم ويتمكن العربي القطري من الفوز فيه ويتوج بالمركز الثالث .

لتثبت البطولة نجاحا تنظيميا وفنيا رائعين من قبل الاتحاد العماني ونادي صحار الرياضي مستضيف البطولة وبشهادة الجميع مما يدل على قدرة أبناء سلطنة عمان على تنظيم اكبر البطولات قاريا ودوليا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.