المسابقة الثقافية الرمضانية لعام٢٠٢٤م بولاية شناص التي نظمها فريق الوطن الرياضي الثقافي ( اللجنة الثقافية)  بإشراف من نادي السلام الرياضي الثقافي

0 147

فعالية المسابقة الثقافية الرمضانية

انطلاقة المسابقة الثقافية الرمضانية لعام٢٠٢٤م بولاية شناص

التي نظمها فريق الوطن الرياضي الثقافي ( اللجنة الثقافية)

بإشراف من نادي السلام الرياضي الثقافي

……

أقام نادي السلام الرياضي الثقافي وبتنظيم من اللجنة الثقافية بفريق الوطن الرياضي الثقافي مسابقة ثقافية (سين.جيم)،على مستوى الفرق الأهلية والأفراد وبمشاركة ٦فرق ،وهي : الفرسان ،الوفاء. كعب بن مالك، الخليج، الحد، أسود. وقد هدفت المسابقة الثقافية

إلى تنمية القدرات لدى الأفراد، كما هدفت إلى تطوير المهارات الشخصية، مثل : التحفيز والتشجيع، إضافة إلى روح المشاركة الفاعلة و فرصة للتعلم من الخبراء والمحترفين في مجالات المسابقة الثقافية.

وركّزت المسابقة على مجالات ثقافية متنوعة ولاسيما المجال الثقافي الوطني في حب الوطن وقائده المفدى.

وقد أدار المسابقة الثقافية الرمضانية كل من د.سالم بن سبيت البوسعيدي أمين السرومشرف اللجنة الثقافية بفريق الوطن الرياضي الثقافي والفاضل /خليفة بن كمال المزروعي . وأقيمت تصفياتها على مرحلتين: صعود من المرحلة الأولى لجمع النقاط للفريقين الفائزين ، ومن المرحلة الثانية الأخيرة التنافس بين الفريقين: الأول والثاني ،وانتهت المسابقة بفوز فريق الفرسان فيما حقق فريق الوفاء المركز الثاني.

    وفي ختام المسابقة قام الأستاذ أحمد الوشاحي عضو إدارة نادي السلام الرياضي الثقافي والمشرف العام على المسابقة بتكريم الفرق الفائزة والمشاركة .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.