انيس المعمري: نفخر بخريجينا من جامعة صحار وندعم الابتكار والمبدعين

0 111

انيس المعمري: نفخر بخريجينا من جامعة صحار وندعم الابتكار والمبدعين.

حاوره: سعيد الهنداسي.

– الجامعة ترحب بالمبادرات الابتكارية وتسعى لاستضافتها.

– أكثر من 150 ألف مبتكر تستهدفه مسابقة هاكثون تالينكو هذا العام.

– اشادة وكيل العمل بالجامعة وابنائها أثلج صدورنا وحافز لنا لتقديم الأفضل.

الشيخ انيس بن محمد المعمري عضو مجلس أمناء والرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاستثمارات التعليمية والتدريبية شخصيه علمية وأيضا رياضية على اعتبار انه يتولى نائبا لرئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الاوتاد للشؤون التنفيذية للفترة من 2022 الى 2024 في انجاز كبير يحسب للرياضة العماني على المستوى الدولي والعالمي.

فعالية مميزة:

التقينا به على هامس افتتاح هالكثون تالينكو والذي استضافته جامعة صحار يوم الاحد الماضي ولم يغب الفكر الإداري والعلمي عن اللقاء. حيث بدا الشيخ انيس بن محمد المعمري عضو مجلس الأمناء والرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاستثمارات التعليمية والتدريبية حديثه عن استضافة جامعة صحار للحدث العالمي هاكثون تالينكو2023 في نسخته الأولى واصفا الحدث بالمميز حيث قال: فعالية اليوم كانت مميزة والجامعة ترحب بمثل هذه المبادرات وتسعى لاستضافتها.

150 ألف مبتكر:

ويواصل الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاستثمارات التعليمية والتدريبية حديثه قائلا: نحن فخورين بالمنظمين الذين احتضناهم وتستهدف بشكل طموح تجمع مبتكرين من مختلف محافظات السلطنة والذين يسعون لاستقطاب أكثر من 150 ألف مبتكر وهو رقم كبير يدعوا للفخر رغم ان بدايتهم بسيطة الا ان البداية مشجعة وسنقف بجنبهم ونشد على أيديهم لتحقيق الهدف.

قطاعات متنوعة:

وعن القطاعات المستهدفة في المسابقة يضيف المعمري : استهدف المنظمين للمسابقة قطاعات متنوعة للفن بمختلف انواعه واستضافتهم فنانين معروفين وما شاهدناه من اشادة سعادة السيد وكيل وزارة العمل للموارد البشرية اثلج صدورنا ويعتبر اكبر نجاح للفعالية ، ويضيف المعمري ان هذه الإشادات تدل على ان الجامعة بتوجيهات مجلس الإدارة تمشي في الطريق الصحيح ويعطينا حافز للاستمرار وتبقى جامعة صحار العلم الذي يرفرف في سماء الصناعة العمانية وهي مشاريع نادرة على مستوى السلطنة والإقليمي ولدينا مشاريع تعم الصناعة وعازمون على تخطي كل الصعاب بوجود كادر نفتخر بها في جامعة صحار .

التعليم والتدريب:

وعن أبرز الخطط المستقبلية ورؤيتهم في الجانب التدريبي والتعليمي يؤكد المعمري عن رضاه للجانب الاستثماري في التدريب والتعليم وشركة عند تأسيسها هي اول شركة استثمارية في التعليم مع جامعة صحار كونها اول جامعة خاصة قبل 22 عاما وهي مغامرة محسوبة ولدى الجميع روح الابتكار والمبادرة ولدينا منشآت حديثة.

ويختم الشيخ انيس المعمري اللقاء بكلمة لأبنائه الطلبة والطالبات يقول لهم نحن فخورين بهم كونهم من خريجي جامعة صحار وهو فخر لنا ونعتز بهم كونهم من أبناء هذه الجامعة وبإذن الله يحققوا كل احلامهم

اشترك في خدمة النشر الأخبارية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.