بعد نجاح مسابقة أفضل استقبال للعام الدراسي إدارات المدارس تثمن مبادرة مكتب المحافظ ودعمه لجهودها

0 1٬900

متابعة: سعيد الهنداسي

 

شهد مكتب محافظ شمال الباطنة صباح اليوم الاحد تكريم المدارس الفائزة في مسابقة افضل استقبال للطلبة للعام الدراسي 2023-2024 حيث قدم سعادة محمد بن سليمان الكندي شكره لإدارات المدارس على الجهود التي بذلت من قبلهم وتهيأت المدرسة لتكون بيئة مشجعة لإبراز الإمكانات والإجادات الطلابية مؤكدا في الوقت نفسه بأهمية الدور الذي تلعبه هذه الإدارات في العملية التعليمية وان هذه المبادرة جاءت تعبيرا عن الاهتمام بالتعليم والعاملين فيه كما قدم سعادة المحافظ شكره للمديرية العامة للتربية والتعليم على تعاونهم في المسابقة والتي حققت الأهداف الموضوعة لها .

فكرة رائدة:

من جانبها أشادت الأستاذة اسيا الفزارية مديرة مدرسة النور المبين والتي حققت المركز الأول في المسابقة بالمبادرة التي تبناها مكتب المحافظ واصفة إياها بالفكرة الرائدة حيث قالت: هي فكرة رائدة ورائعة من قبل سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة من خلال تشجيعه في ابراز جهود العاملين في مدارس المحافظة وأحب ان أوجه شكري لتعليمية شمال الباطنة على تعاونها معنا وكلمات الشكر لمعلمات واداريات مدرسة النور المبين على تحقيق انجاز غير مسبوق في اقل من سنتين من انشاء هذه المدرسة الرائعة.

مبادرة مميزة:

الأستاذة غنية النعمانية مديرة مدرسة ام الدرداء الحاصلة على المركز 3 تحدثت قائلة: سعيدة جدا بتكريم سعادة محافظ شمال الباطنة اليوم للمدارس المشاركة في المسابقة ولمدرسة أم الدرداء على وجه الخصوص لحصولنا على المركز 3 على مستوى المحافظة، مبادرة مميزة وهادفة أذكت فينا روح الحماس وحب التنافس الشريف، وسعينا بكل اصرار وتحد وبتعاون الهيئة التعليمية لتحقيق الفوز ليكون انطلاقة مميزة لأم الدرداء في بداية العام الدراسي الحالي، فألف شكر سعادة محمد الكندي محافظ شمال الباطنة والشكر موصول للدكتور وليد الهاشمي مدير العام المديرة العامة بمحافظة شمال الباطنة.

نهج التميز:

الأستاذة نجية القطيطية مديرة مدرسة الرسوخ الحاصلة على المركز 5 عبرت بقولها :مشاعر ملؤها السعادة غمرتنا بهذا الإنجاز وهذا الحافز يقودنا الى بذل المزيد من الجهد والعطاء في حقلنا التربوي إيماناً بأن ذلك يشكل دافعاً وحافزاً لجميع العاملين للقيام بالمهام والواجبات الموكلة إليهم على أكمل وجه للارتقاء بالعمل والاستمرار على نهج التميز الذي نسعى إلى تحقيقه وتنفيذ لرؤية 2040 للوصول إلى المستويات المتقدمة والأهداف المنشودة للأداء التعليمي المتميز كما أود أن أشكر جميع القائمين على إعداد هذه المسابقة وأهميتها في الجانب التربوي التعليمي .

نتمنى استمراريتها:

فيما دعت الأستاذة رحمة الرشيدية مديرة مدرسة الخابورة الحاصلة على المركز 6 الى استمرار مثل هذه المبادرات وأضافت نشكر سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة لتبنيه مسابقة أفضل استقبال للطلبة لعام ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤ والتي فجرت الحماس لدى الهيئة التعليمية في مدارس المحافظة لاستقبال الطلبة بأفضل حِلّة وأحلى طلّة. ونتمنى استمرار مثل هذه المسابقات مستقبلا ويكون محورها التحصيل الدراسي والمبادرات التربوية.

توقيت مناسب:

اشترك في خدمة النشر الأخبارية

فيما عبرت الدكتورة نعيمة العلوية مديرة مدرسة صحم الحاصلة على المركز 7عن سعادتها بالمسابقة وتوقيت تنفيذها واصفة إياها بالتوقيت المناسب حيث قالت: مبادرة أكثر من رائعة وفي توقيت مناسب جدا يعطي القائمين على العملية التعليمية دفعة إيجابية وطاقة محفزة لبذل المزيد من الجهود كل الشكر للقائمين عليها.

ابداع وابتكار:

الدكتورة رقية الشيزاوية مديرة مدرسة الهمبار الحاصلة على المركز9 تحدثت قائلة: خلقت المسابقة منافسة مميزة دفعت المدارس إلى عالم الإبداع وابتكار الافكار للوصول إلى أميز استقبال يستحقه أبناءنا الطلبة، حيث حققت الشراكة المطلوبة لخدمة المجتمع المدرسي والطلبة وأوجدت بيئة تعليمية جاذبة.

واتضح عمق الأثر وجميل الإنجاز من خلال أهدافها المبنية على أسس ومعايير واضحة للتقييم من حيث المحتوى والمضمون والإخراج وطريقة التقديم ، وازدانت نتائجها أكثر من خلال عنصر التشويق أثناء عرض النتائج.

أما ختامها فكان تتويجا وتقديرا بتكريم المدارس الفائزة

فرصة سانحة:

من جانبه أشاد الأستاذ فهد الريسي مدير مدرسة كعب بن مالك الحاصل على المركز 9 مكرر بالمستوى المميز للمسابقة والتي ابرزت جهود المدارس حيث قال: المسابقة كانت فرصة سانحة ان تظهر المدارس ما تتمتع به من إمكانات وقدرات وإجادات العالمين فيها وهذا الامر انعكس إيجابا على المنافسة الشديدة بين المدارس وأثمر عن حراك جميل وتنافس شريف .

أثر إيجابي:

الأستاذة امينة النوفلية مديرة مدرسة الرسالة الحاصلة على المركز 10 وصفت الجائزة بدورها الإيجابي وأضافت: بداية أبارك للكادر الإداري والفني والتدريسي بمدرسة الرسالة حصول المدرسة على المركز العاشر وتألقها في مسابقة أفضل استقبال للطلبة للعام الدراسي الجديد بمدارس المحافظة التي نظمها مكتب سعادة المحافظ بالتعاون مع تعليمية شمال الباطنة وهذه المسابقة كان لها الأثر الايجابي في نفوس الجميع من منطلق التحفيز والتقدير لجهود المدارس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.