بمشاركة شعراء خليجيين ختام أمسية مندوس الخليج الشعرية بمسقط

0 109

بمشاركة شعراء خليجيين
ختام أمسية مندوس الخليج الشعرية بمسقط
متابعة : سعيد الهنداسي
تصوير: مها المنذري
اختتمت بمدرسة روائع المعرفة مساء الجمعة أمسية مندوس الخليج الشعرية بمشاركة أسماء شعرية خليجية لامعة ، رعى حفل ختام الأمسية صاحب السمو السيد تيمور بن فيصل آل سعيد ، وبحضور شريفة الحارثية مديرة شركة مندوس السيب المنظم للأمسية ، وشعراء الأمسية ومتذوقي الكلمة المعبرة والإحساس الجميل .
بدا الحفل بكلمة الأستاذة شريفة الحارثية التي قدمت فيها الشكر الجزيل لراعي الأمسية لراعيته لها والشعراء الذين جاءوا من مختلف دول الخليج وهم يشاركون إخوانهم الشعراء من سلطنة عمان ، كما أشادت الحارثية بالتعاون الكبير من الجهات التي شاركت في تنظيم الحفل من اجل إظهاره بالصورة الرائعة ، مشيدة في الوقت نفسه بطاقم العمل الذين عملوا بروح الفريق الواحد من اجل تقديم أمسية شعرية خليجية وأجواء شعرية جميلة .
ليتوافد بعدها الشعراء الستة الذين أمتعوا الحضور بجميل قصائدهم وبوح إشعارهم وتفاعل معهم الجمهور الحافل الحاضر لهذه الأمسية .
وشارك في الأمسية كلا من سيف العلوي سفير المحبة والسلام من سلطنة عمان ، والشاعر سعيد الخروصي من سلطنة عمان أيضا.
فيما شارك من دولة الإمارات الشاعران خالد الكعبي ونعمان الكعبي، فيما مثل المملكة العربية السعودية الشاعران مهدي العطوي لهيلم المويسي )
وكانت عريفة الحفل والتي إدارة الأمسية بكل نجاح وتميز واقتدار روان الحضرمية حيث كان لتقديمها الجميل وحضورها الأجمل وحوارها الشيق الدور الكبير في نجاح الأمسية وتألقها وظهوره بالصورة المشرفة .
ليقوم بعدها راعي الحفل بتكريم الشعراء المشاركين والجهات المشاركة والمساهمة في الأمسية .
هذا وسيق الأمسية تنظيم فعاليات مصاحبة حيث قام راعي المناسبة بزيارة للمعرض الفني والذي اشتمل على العديد من الأركان الفنية في التصوير والرسم ومتحف للمقتنيات الأثرية وركن للفرق التطوعية التي قدمت تجربتها في العمل التطوعي والإنساني ، كما استمتع الجميع بعرض فريق متحدو عمان لقائدي الدراجات النارية الذين أمتعوا الحضور بتجربتهم في قيادة الدراجات النارية ومشاركتهم في مختلف الدول الشقيقة والصديقة في مختلف المناسبات لرفع اسم عمان عاليا في مختلف المحافل .
الجدير بالذكر ان مؤسسة مندوس السيب لها حضورها المميز في مختلف المناسبات من خلال تنظيمها العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والترويجية وأصبح لها اسمها الخاص في عالم تنظيم الفعاليات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.