بمشاركة عربية ودولية ختام النسخة الرابعة للكونجرس الدولي للمسؤولية المجتمعية بالبحرين

0 18

بمشاركة عربية ودولية

ختام النسخة الرابعة للكونجرس الدولي للمسؤولية المجتمعية بالبحرين

متابعة : سعيد الهنداسي

شهد فندق موفنبك بمملكة البحرين الشقيقة يوم الأحد الماضي ختام فعاليات النسخة الرابعة من ” الكونجرس الدولي للمسؤولية المجتمعية لعام 2024م .

برعاية فخرية من سعادة السيد سمير عبدالله ناس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين رئيس اتحاد الغرف العربية بمشاركة عربية ودولية رفيعة المستوى، وبتنظيم من ” الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية ” بالتعاون مع ” الإتحاد الدولي للمسؤولية الاجتماعية”.

وكان شعار النسخة الرابعة من هذه الفعالية الدولية هو “نحو تبني وتطوير تشريعات وقوانين معززة للتطبيقات المسؤولية المجتمعية بالدول العربية.

وقد افتتح سعادة السيد سمير بن عبدالله ناس الراعي الفخري هذه الفعالية بكلمة ” أكد فيها على أهمية دور المسؤولية المجتمعية للنهوض بالمجتمعات، وتعزيز المفاهيم الإنسانية والخيرية والتطوعية باعتبارها جزء لا يتجزأ من مفاهيم ديننا الحنيف الذي يحث على التكافل الاجتماعي والإنفاق وبذل الخير بكافة سبله والعمل بما ينفع الناس، كما أنها ثقافة متأصلة في المجتمع البحريني الذي يعد نموذجًا متفردًا في التكاتف المجتمعي، والسعي المتواصل لدعم المشروعات والبرامج الداعمة لتقدم ورقي المجتمع

وشهدت الاحتفالية تم تكريم جمعية أبناء الـــــــخليج للأعمال الإنسانية في ملتقى الكونجرس الدولي من ضمن الجهات الفائزين بجائزة العطاء المجتمعي لعام 2024

وقد مثل الجمعية بالحضور سعادة الأستاذة فتحية بوجيري نائب رئيس الجمعية وسعادة الأستاذ سند البوعركي عضو مجلس إدارة الجمعية .

الجدير بالذكر ان جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية تضم كوكبة رائعة من أبناء دول مجلس التعاون الخليجي قدموا أعمالا تطوعية رائعة في حب الخير والسعي نحو الأفضل لمجتمعاتنا الخليجية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.