ختام ملتقى أريب الأول للمناظرات بجامعة صحار

0 84

متابعة : سعيد الهنداسي

 

شهد مسرح جامعة صحار صباح اليوم الأربعاء ختام ملتقى أريب للمناظرات في نسخته الأولى هذا الملتقى الذي شهد حفل افتتاحه الشيخ عبدالله بن صالح البريكي وبحضور الدكتور سيف الهنائي مدير دائرة الأنشطة الطلابية بجامعة صحار وعدد من المهتمين بفن المناظرات .

 

تضمن حفل الافتتاح تقديم كلمة النادي ألقتها بيان المعمرية رئيسة نادي جامعة صحار للمناظرات قدمت خلالها نبذة تعريفية عن النادي وابرز مشاركاته والمراكز التي حققها منذ إشهاره في عام 2015 حتى الآن والخطط المستقبلية له في العام القادم بعد إشهار الهوية الجديدة للنادي ، أعقب ذلك كلمة المناظرات ألقاها فضيلة الشيخ القاضي مازن الغشري تحدث فيها عن المناظرة وفنها الجميل الراقي وما يمثله للمناظر والدور الذي يلعبه في تطوير شخصيته وقدراته وإمكاناتياته من اجل الإرتقاء بالمجتمع كما قدم رسالة شكر لجامعة صحار على تبنيها للمواهب وتشجيعها لها من خلال إشهار النادي طالبا منهم التسلح بالعلم ومواصلة فن المناظرات من خلال تطوير قدراتهم ، ليقدم بعد ذلك عرضا مرئيا عن مسيرة نادي جامعة صحار للمناظرات والمراحل التي مر لها منذ إنشائه والمراكز التي حققها في مختلف المشاركات المحلية والإقليمية ، ليستمتع الحضور بعد ذلك بعرض موسيقي رائع قدمه طلاب جماعة قيثارة الموسيقية نال استحسان الحضور .

 

ليقوم بعدها راعي حفل والحضور بجولة في أركان المعرض الفني المصاحب للملتقى شاهدو فيه مجموعة من اللوحات الفنية المعبرة لأعضاء النادي من الفنانين والموهوبين في الرسم.

 

ويتواصل بعدها الملتقى بتقديم جلسة حوارية ثم ورشة المحاججة قدمها الأستاذ خلفان القريني ومناظرة استعراضية بين فريقين من الفرق المشاركة بعد تصفيتها في أدوار أولى .

 

ليقوم بعدها الدكتور سيف الهنائي مدير دائرة الانشطة الطلابية بجامعة صحار بتكريم المشاركين في الملتقى من أفراد ومؤسسات واخذ الصور التذكارية .

 

الجدير بالذكر أن نادي الأريب للمناظرات بجامعة صحار تم اشهاره رسميا في عام 2015 ومنذ ذلك اليوم وهو يشارك في الكثير من المسابقات في فن المناظرات داخل السلطنة وخارجها واستطاع تحقيق مراكز أولى في جميع مشاركاته بدعم كبير من جامعة صحار .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.