شركة وارف الطلابية بالسويق تمثل السلطنة في مسابقة انجاز العرب

0 136

بعد فوزها في انجاز عمان كأفضل شركة طلابية

شركة وارف الطلابية بالسويق تمثل السلطنة في مسابقة انجاز العرب

متابعة: سعيد الهنداسي

حققت شركة وارف الطلابية التابعة لمدرسة عبدالله بن العباس بالسويق في تعليمية شمال الباطنة المركز الأول كأفضل شركة طلابية في فئة المدارس للنسخة السادسة لمسابقة انجاز عمان للعام الدراسي 2022-2023 التي أعلنت نتائجها في الحفل الختامي الذي شهد حضورا لافتا وتنافسا كبيرا.

وبهذا الفوز الذي حققته شركة وارف الطلابية ضمنت تأهلها المباشر للمسابقة الإقليمية إنجاز العرب وتعتبر شركة وارف من الشركات الطلابية المتخصصة في انتاج المبيدات الحشرية الطبيعية.

وتهدف المسابقة الى ابراز المواهب الطلابية في ريادة الاعمال من خلال تقييم الشركات الطلابية المتأهلة على مستوى السلطنة والمنافسة على 3 مراكز.

استقبال حافل:

من جانبه استقبل سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة الطلبة في مكتبه الفائزين من مدرسة عبد الله بن عباس بالسويق والذين مثلو المدرسة من خلال شركة وارف الطلابية وحققوا الإنجاز الكبير في هذه المسابقة وقدم لهم التهنئة بهذا الإنجاز الذي تحقق داعيا إياهم الى بذل مزيدا من الجهد خلال المرحلة القادمة كونهم سيمثلون السلطنة على المستوى العربي في هذه الجائزة متمنيا لهم تحقيق المراكز المتقدمة وتشريف سلطنة عمان في هذا المحفل العربي.

 

قالو عن الإنجاز:

في البداية تحدث الطالب ايمن الشقصي الرئيس التنفيذي لشركة وارف الطلابية الذي قدم شكره لإدارة مدرسة عبدالله بن عباس والأستاذ عدي الجهوري اخصائي التوجيه المهني والمشرف على الشركة في تعاونهم ودعمهم المستمر وتسخير كل الجهود من اجل ضمان مشاركة ومنافسة حتى تحقق الإنجاز والفوز بالمركز الأول كأفضل شركة طلابية.

روح الفريق الواحد:

من جانبه أشاد الطالب محمود السعدي مدير الموارد البشرية بتعاون الفريق والعمل بروح الفريق الواحد فكان الجميع يعمل بجد واجتهاد طوال الفترة الماضية ايمانا من الجميع ان الإنجاز سيكون على قدر هذه الجهود المبذولة.

منافسة كبيرة:

فيما أشار الطالب هزاع السعدي مدير المالية بالمنافسة التي شهدتها الجائزة بقولة: كانت المنافسة كبيرة وجميع المشاركين قدموا أفكارا رائعة بمشاريع متخصصة وامكانيات متعددة وكان من حسن الطالع فوز شركتنا بالمركز الأول.

الجدير بالذكر ان المسابقة تهدف الى ابراز المواهب الطلابية في ريادة الاعمال من خلال تقييم الشركات الطلابية المتأهلة على مستوى السلطنة والمنافسة على 3 مراكز.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.