والي السويق يترأس اجتماع بطولة كاس السويق لكرة القدم والألعاب المصاحبة .

0 12

والي السويق يترأس اجتماع بطولة كاس السويق لكرة القدم والألعاب المصاحبة .

متابعة : سعيد الهنداسي

التقى سعادة الشيخ عيسى بن احمد المعشني والي السويق صباح الثلاثاء في قاعة الاجتماع بمكتب والي السويق بممثلي إدارة نادي السويق ورئيس لجنة الفرق الأهلية بالتادي تم خلال الاجتماع التأكيد على الدور الذي تلعبه الرياضة في صقل مواهب الشباب وإبراز إمكانياتهم .

وفي هذا الإطار تقرر تنظيم بطولة نادي السويق لكرة القدم لعام 2024 والألعاب المصاحبة لها والتي ستشارك فيها الفرق الأهلية التابعة للنادي ، بدعم وتنسيق من مكتب محافظ شمال الباطنة ومكتب والي السويق ومشاركة المجتمع المدني وشركات ومؤسسات القطاع الخاص ، وبدعم من الراعي الإعلامي للبطولة شركة زيدني للدعاية والاعلام ، وبتنظيم وإشراف نادي السويق الرياضي الثقافي .

كما تم خلال الاجتماع مناقشة المقترحات الخاصة بالجانب التنظيمي وكيفية جلب الحضور الجماهيري للبطولة والتسويق لها والتنسيق للعمل الإعلامي ضمانا لنجاح البطولة على مختلف الأصعدة .

من جانبه أكد سعادة الشيخ عيسى بن احمد المعشني والي السويق ان تنظيم مثل هذه البطولات الرياضية يأتي تأكيدا على اهتمام الحكومة الرشيدة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد يحفظه الله يرعاه بالشباب العماني وتأكيدا على الدور الكبير الذي يلعبه شباب الوطن في خدمة وطنهم في مختلف المجالات وفق رؤية عمان 2040 والتي أولت الشباب اهتماما كبيرا .

من جانبه أشاد الشيخ الدكتور حمدان بن سباع السعدي نائب رئيس نادي السويق بالمبادرة الرائعة لمكتب والي السويق في دعمه لهذه البطولة وتسخير كل الجهود من اجل إنجاحها وأضاف السعدي : ان إدارة النادي ستعمل بالتعاون مع جميع الجهات من اجل نجاح بطولة رائعة في نسختها الأولى موجها شكره لسعادة الشيخ عيسى بن احمد المعشني والي السويق على الجهود التي يبذلها من اجل خدمة الولاية وشبابها .

الجدير بالذكر ان بطولة كاس السويق لكرة القدم لعام 2024 والألعاب المصاحبة لها من المأمل ان تنطلق في شهر فبراير القادم على ان يتم تحديد موعد تدشينها قريبا من خلال إقامة مؤتمر صحفي إعلانا بانطلاقتها الرسمية .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.