أكاديمية الواعدين بطلا لملتقى الأكاديميات والمدارس الكروية بالظاهرة

0 52

أكاديمية الواعدين بطلا لملتقى الأكاديميات والمدارس الكروية بالظاهرة

 

متابعة: سعيد الهنداسي

 

 

 

توجت أكاديمية الواعدين بلقب بطولة ملتقى الأكاديميات والمدارس الكروية الثالث لكرة القدم من فئة مواليد 2010-2011 والتي نظمتها إدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة الظاهرة، تحت رعاية المهندس خالد بن خليفه الحاتمي مدير إدارة الثقافة والرياضة والشباب بالمحافظة وبحضور جمهور الفريقين.

 

شهدت البطولة مشاركة ١٧ مدرسة واكاديمية كروية من ولايات ضنك وينقل وعبري تم توزيعهم على 4 مجموعات، وأقيمت البطولة على ملاعب المجمع الرياضي بعبري يومي الخميس والجمعة.

 

وجاء تتويج اكاديمية الواعدين من ولاية عبري باللقب والمركز الأول بعد الفوز الذي حققته الاكاديمية على اكاديمية العزم من ولاية ضنك في المباراة النهائية.

 

فيما جاءت نتائج الجوائز الفردية على النحو التالي: حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة اللاعب الزين المفرجي من أكاديمية العزم،

 

فيما ذهبت جائزة أفضل حارس للاعب اكاديمية الواعدين الحارس سليمان المفرجي وتوج بلقب هداف البطولة اللاعب بشار الشامسي من اكاديمية الواعدين.

 

من جانبه عبر اللاعب الزين المفرجي من اكاديمية العزم الحاصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة عن سعادته بهذا اللقب موجها شكره لزملائه في الفريق على تعاونهم متمنيا ان يكون الانجاز دافعا له في المستقبل وتحقيق المركز الأول لفريقه.

 

فيما أشاد حارس اكاديمية الواعدين سليمان المفرجي المتوج بلقب أفضل حارس في البطولة بالمستوى الكبير للبطولة في نسختها الثالثة والمنافسة الكبيرة بين الاكاديميات والمدارس الكروية مما يدل على نجاح البطولة. بينما قدم اللاعب بشار الشامسي الحائز على لقب هداف البطولة شكره للمنظمين للبطولة للنجاح الكبير الذي شهدته النسخة الثالثة بمشاركة العدد الكبير من الفرق المشاركة مما كان له أكبر الأثر في بروز مواهب واعدة مقدما شكره لإدارة الاكاديمية والجمهور الذي ساندهم منذ اليوم الأول.

 

الجدير بالذكر ان هذا الإنجاز يعد الثاني لأكاديمية تمكين بعد تحقيقها اللقب في نسخة سابقة والذي يؤكد على مدى النجاحات الكبيرة للفكر الرياضي الذي تنتجه إدارة الاكاديمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.