أوقاف صحار تنظم دورة في التخطيط الاستراتيجي

0 84

أوقاف صحار تنظم دورة في التخطيط الاستراتيجي

نظمت إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة شمال الباطنة صباح اليوم الأربعاء ورشة عمل بعنوان ” التخطيط الاستراتيجي للموارد البشرية ” وشارك في الدورة عدد من موظفو الإدارة التي أقيمت في قاعة المحاضرات بالدائرة كما قدَّم الورشة الدكتور: محمد بن حسن البلوشي محاضر بجامعة التقنية والعلوم .

 

وتناولت الدورة جملة من المحاور كان أبرزها ، الموارد البشرية تعريفها وتنظيمها واهم الاستراتيجيات المتبعة لتنظيم المورد البشري والتحديات العصرية للتخطيط الاستراتيجي للمورد البشري .

 

وقال الموظف مروان بن محمد السعدي اخصائي تدريب وتأهيل إن مثل هذي الدورات لها أهمية كبيرة، نظرا لما يهيئه للموظف من معارف ومهارات جديدة تتطلبها مهنته، واطلاعه على أفضل الحلول والقرارات التي يمكن أن يتخذها أثناء ممارسته لأنشطته وعمله مما يزيده تمكناً في أداء رسالته الوظيفية ويساعده على تجنب الأخطاء، ليصل بذلك إلى المستوى المنشود الذي تطمح إليه الوزارة في خططها المستقبلية ومواكبة التحديات العصرية للموارد البشرية .

وأكد حرص إدارة الموارد البشرية في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية على تنظيم العديد من الدورات في المستقبل حتى يكون موظف الوزارة موظفا نوعيا متمتعا بكل المعايير الوظيفية المطلوبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.