اتحاد القدم يوقع عقد شراكة تسويقية مع شركة سابكو للرياضة

0 96

اتحاد القدم يوقع عقد شراكة تسويقية مع شركة سابكو للرياضة
متابعة : سعيد الهنداسي

يُواصل الاتحاد العماني لكرة القدم جهوده الحثيثة نحو تعزيز أطر التعاون الفاعل مع القطاع الخاص، وتجسيد التعاون البناء الرامي للنهوض بمستوى أنشطته وفعالياته في كافة النواحي والمجالات، تنفيذًا لرؤية عُمان ٢٠٤٠، حيث وقّع الاتحاد عقد شراكة تسويقية مع شركة سابكو للرياضة.

وقع عقد الشراكة من جانب الاتحاد رئيس مجلس الإدارة سالم بن سعيد بن سالم الوهيبي، ومن جانب شركة سابكو للرياضة رئيس مجلس الإدارة السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي.

وتُقدم مجوعة سابكو، بموجب العقد المبرم بين الطرفين استشارات في مجالات التسويق وتعظيم الفوائد التجارية للاتحاد، وإدارة وتنظيم الشراكات التجارية للاتحاد.

وأعرب سالم بن سعيد بن سالم الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم عن شكره الجزيل، وامتنانه العميق لشركة سابكو للرياضة على مساعيهم الدائمة لخدمة الرياضة العمانية، مشيدًا بالدور الفاعل للمجموعة ودورهم المشهود في الخدمة المجتمعية.

وأشار رئيس الاتحاد، إلى أن اختيار مجموعة سابكو، جاء لأهمية المرحلة القادمة في مشوار الاتحاد والتي تطلب جهدًا مضاعفًا وعلى قدر عالٍ من الاحترافية، وهو ما تم الاتفاق على تفاصيله مع الشركة، بناء على الامتيازات التجارية، والمنتجات التي قدمتها الشركة للاتحاد.

وتمنى الوهيبي التوفيق للجميع، مؤكدًا على أن الهدف دائمًا هو الارتقاء بمستوى العمل المؤسسي للاتحاد والقيمة المحلية المضافة التي من الممكن أن تقدمها الشركات العمانية في تعزيز وتكامل الأدوار، والتي ستكون انعكاساتها على المستوى البعيد والأهداف التي وضعت استراتيجياتها لخدمة الكرة العمانية في كافة المحافل.

من جانبه أعرب السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس مجلس إدارة شركة “سابكو للرياضة” عن سعادته بهذا التعاون الجديد مع الاتحاد العماني لكرة القدم، مؤكدًا أهمية الاستفادة من هذا المنتج والعمل على تقديم كل ما يتطلب ليغدو صناعة حقيقية تستثمر في المجال الصحيح وتحقق العائدات المأمولة، مطالبا الجميع بتقديم كل الدعم الممكن لكرة القدم العُمانية لاستمرار تطورها بما يعزز الفرص أمام المواهب الكروية العمانية والأندية الرياضية واللعبة بشكل عام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.