اتحاد الكرة الطائرة يدشن توقيع اتفاقيات مراكز الرياضيين

0 91

متابعة : سعيد الهنداسي

 

دشن صباح اليوم الاثنين مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة توقيع اتفاقيات مراكز أعداد الرياضيين بمبنى اللجنة الأولمبية العمانية.

 

رعى تدشين الاتفاقيات سعادة باسل بن أحمد الرواس وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة وبحضور عدد من رؤساء وأعضاء مجلس إدارات الأندية.

 

ويأتي التدشين ضمن سعي الاتحاد العماني للكرة الطائرة لبناء قاعدة ممارسة للعبة الكرة الطائرة في الأندية الناشطة في الكرة الطائرة.

 

وكان الاتحاد العماني للكرة الطائرة قد وزع مراكز إعداد الرياضيين على سبعة مراكز في أندية السيب وصحم وقريات والسلام ومجيس والبشائر وصحار حيث ركز في التوزيع على أماكن الاهتمام باللعبة في الأندية المختارة.

 

ويذكر أن الاتحاد العماني للكرة الطائرة يسعى إلى توسيع رقعة انتشار اللعبة في سلطنة عمان من خلال هذه المراكز

وذلك من خلال توفير طاقم تدريبي مختص لكل مركز من مراكز إعداد الرياضيين.

 

عقب توقيع الاتفاقيات بين اتحاد الطائرة والأندية, أشاد سعادة راعي الحفل بهذا البرنامح الذي وصفه بأنه من البرامج المهمة في تنشيط وتجويد الرياضة عامة والكرة الطائرة خاصة ،مؤكدا أن كرة الطائرة من اللعبات التي تحظى بممارسة واسعة في السلطنة ولها نتائج طيبة على مستوى الأندية والمنتخبات

مختتما: نأمل أن نرى نتائج هذه المراكز الرياضية في المستقبل القريب.

 

من جانبه قال محمد بن عيد الهاشمي أمين سر الاتحاد عقب التوقيع: نبارك للأندية التي حظيت بهذا الدعم متمنين لها النجاح من خلال عمل هذه المراكز ، موضحا بأن الاتحاد سيراقب عملها وسيدرس مخرجاتها كما سيقيم التجربة من جميع النواحي الفنية والادارية ، كما يسعى الاتحاد لتعميم التجربة على الأندية الفاعلة الأخرى.

 

وقال: نأمل أن تحقق الفكرة مبتغاها وأن تثري المراكز الأندية وبالتالي توسعة رقعة اللعبة في السلطنة وتحقيق استراتيجية الاتحاد .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.