الاتحاد العماني للكرة الطائرة يفرض عقوبات على ناديي السلام والسويق

0 313

اقتباس من أثير – نبيل المزروعي


أصدر الاتحاد العماني للكرة الطائرة عددًا من القرارات والعقوبات المهمة للفترة المقبلة، وذلك ضمن إطار تنفيذه للخطط الاستراتيجية، وكذلك تنفيذًا لتوصيات لجنة المسابقات بالاتحاد.
ومن القرارات التي أصدرها اتحاد اللعبة، فرض عقوبات على ناديي السلام والسويق، وهي حرمان نادي السلام من المشاركة في البطولات الخارجية، إضافة إلى هبوطه للدرجة الثانية، وذلك بعد اعتذاره عن المشاركة في مسابقة دوري الدرجة الأولى، كما أوقع الاتحاد أيضًا عقوبة على نادي السويق بهبوطه للدرجة الثانية لاعتذاره كذلك عن المشاركة في الدوري.
ومن القرارات التي اعتمدها الاتحاد العماني للكرة الطائرة هو صعود نادي صحم (صاحب المركز الثالث في الموسم ۲۰۲۰-۲۰۲۱، ليلعب ضمن صفوف أندية الدرجة الأولى بدلًا من نادي السويق المنسحب، إلى جانب صعود نادييّن من دوري الدرجة الثانية إلى دوري الدرجة الأولى للموسم (۲۰۲۱-۲۰۲۲)، وعدم هبوط أي ناد في الموسم الجديد، ليصبح عدد الأندية المشاركة في دوري الدرجة الأولى للموسم (۲۱ ۲۰-۲۰۲۲) 10 أندية.
كما وافق الاتحاد على السماح بتسجيل ومشاركة عدد (2) لاعبين محترفين في دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة لهذا الموسم، بالإضافة إلى موافقة اتحاد الطائرة على إقامة دوري الشباب مواليد ۲۰۰۳ للموسم ۲۰۲۲-۲۰۲۱.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.