برعاية والي شناص وحضور عدد من الإعلاميين شناص الإعلامي يدشن استراتيجيته الإعلامية

0 425

متابعة: سعيد الهنداسي

شهدت قاعة بتونيا في ولاية شناص حفل تدشين فريق شناص الإعلامي استراتيجيته الإعلامية تحت رعاية سعادة الشيخ خليفه بن هلال العلوي والي شناص وبحضور أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى والبلدي وعدد من الإعلاميين.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية قدمها الدكتور حامد بن عبدالله البلوشي الرئيس الفخري لفريق شناص الإعلامي قدم من خلالها شكره الجزيل لراعي المناسبة على رعايته الاحتفال وللجهات الراعية على دعمهم ومساندتهم، ولمختلف وسائل الإعلام المختلفة والإعلاميين على تعاونهم مع الفريق متمنيا للجميع التوفيق والنجاح ، ليقدم بعدها الأستاذ يعقوب الخزيمي عرضا موجزا حول استراتيجية شناص الإعلامية والأهداف المرجوة منها وكيفية تنفيذها بالشراكة مع المؤسسات المختلفة حيث يعد الفريق في المرحلة المقبلة العدة لضخ دماء جديدة في الفريق بما يخدم تنفيذ الاستراتيجية .

ليأتي الدور بعد ذلك على سعيد العبدلي القائم بأعمال مدير دائرة التنمية الاجتماعية بشناص عرج من خلال كلمته إلى دور الإعلام في التنمية الاجتماعية مع التأكيد على أهمية هذه الوسائل الإعلامية في إبراز جهود العاملين في الجهات الخدمية في المجتمع والدور المنشود منها وتسليط الضوء على أبرز الفعاليات والبرامج والأنشطة المنفذة وتعريف المجتمع بها مع التأكيد على أهمية تعاون جميع الجهات لما فيه المصلحة العامة.

فيما عرف علي العامري رئيس فريق شناص الخيري الحضور بدور الإعلام في التوعية المجتمعية من خلال تغطية الفعاليات التي تهم المجتمع وتبرز دور الفرد في حماية المجتمع وإبراز جهود الجهات التي تعمل على تقديم مختلف الخدمات المجتمعية وكيفية التغلب على بعض الصعوبات والمعوقات التي تحول دون تقديم خدمات مجتمعية متميزة.

فيما كان اخر المتحدثين في الاحتفال سعيد العبري نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة شمال الباطنة الذي تطرق من خلال كلمته الى أهمية الاعلام بالنسبة لرواد الاعمال.

ليقوم راعي الحفل بتكريم الداعمين للفريق والإعلاميين وتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل.

الجدير بالذكر ان فريق شناص الإعلامي من الفرق الإعلامية المتميزة والتي كان لها حضورها الأكثر من رائع من خلال تواجد عدد كبير من الكوادر الشبابية المعنية بالجانب الإعلامي وتغطيته لمختلف الفعاليات تجاوزت حدود ولاية شناص الى محافظة شمال الباطنة والسلطنة بشكل عام وما هذا التدشين الا استمرارا للعمل الاحترافي المدروس والذي يسعى من خلاله القائمين على هذا الفريق لتقديم أفضل خدمة إعلامية متميزة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.