بعد تحقيقه بطولة درع الوزارة ثلاثية تاريخية للسيب للبطولات المحلية

0 33

متابعة :سعيد الهنداسي.

توج نادي السيب بطلًا لبطولة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب للكرة الطائرة للموسم الرياضي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣، بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي عُمان التي احتضنتها الصالة الرئيسة بمجمع السلطان قابوس الرياضي بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد .
تحت رعاية سعادة خالد بن سالم السيل الغساني مستشار وزارة الثقافة والرياضة والشباب اختتم الاتحاد العماني للكرة الطائرة رزنامة مسابقاته للموسم الرياضي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣م بالمباراة النهائية في مسابقة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب للكرة الطائرة.

دخل نادي السيب النهائي وعينه على البطولة الثالثة هذا الموسم فيما دخل نادي عمان المباراة بطموح تحقيق البطولة الأولى هذا الموسم بعد غياب طويل عن منصات التتويج.

شوط أول مثير:

انطلقت المباراة بشوطها الأول والذي بحث فيه الفريقان عن المبادرة وإمكانية التقدم ،وبعد سجال النقاط اخذ السيب الفارق الى ٨ نقاط ويقف الشوط عند النقطة ٢٣ / ١٥ ليضطر مدرب نادي عمان محمد الشيزاوي لأخذ الوقت المستقطع محاولاً اعادة التركيز الذهني إلى لاعبي فريقه. نجح بعد ذلك محترف نادي عمان المنغولي بيارسيلاكن من توجيه الإرسالات بدقة عالية وحوائط الصد من مهند الراشدي وسعود المعمري ساهمة في عودة نادي عمان للشوط والتعادل عند النقطة ٢٤ / ٢٤ للفريقين وخلال ذلك تدخل مدرب السيب جمال المعمري لإنقاذ الشوط بأخذ الوقت المستقطع ليعود فريقه السيب ويكسب الشوط بعد التمديد بنتيجة ٢٦ / ٢٤.

شوط ثاني سريع:

في الشوط الثاني زج مدرب نادي عمان بلاعب الخبرة المعد صالح الحمداني في محاولة لتسريع اللعب والاستفادة من الهجوم من المنتصف اما السيب ركز على انها الهجوم من الاطراف وتنويع الإرسالات والذي مكنه من اخذ الشوط بنتيجة ٢٥ / ١٨ وسط تألق لافت لمهاجم السيب خميس الجابري ومعدين السيب محمد المقبالي و آدم الجلبوبي ومحترف السيب الروسي ايفان و كابتن الفريق يوسف الشكيلي .

شوط الزعامة:
في الشوط الثالث والاخير انهى نادي السيب الشوط بنتيجة ٢٥ / ٢٠ بعد تميز من اللاعب يونس العامري ليحسم المواجهة بثلاثة أشواط نظيفة ويؤكد زعامتة المحلية في بطولة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب بفوزة بالنسخة الخامسة على التوالي ويحمل الرقم القياسي في التتويج بالدرع.

مبروك الثلاثية:
علق المهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة عن إنجاز نادي السيب بتحقيقه جميع بطولات الموسم قائلاً : نبارك لمجلس إدارة نادي السيب زعيم الطائرة العمانية وللاعبين وكافه محبي وعشاق الأصفر السيباوي تحقيقه لثلاثية الموسم
‏⁧‫بطوله‬⁩ السوبر ⁧‫ ودوري‬⁩ الدرجه الاولى ⁧‫وبطولة‬⁩ درع الوزاره هنيئا لكم هذا الانجاز الذي سيخلد بالذاكره.

صحار يحصد البرونزية
قبل لقاء النهائي لعب نادي صحار ونادي البشائر مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وتمكن نادي صحار من التفوق بثلاثية نظيفة وبواقع ٢٥ / ٢١ و ٢٥ / ٢١ و ٢٥ / ١٨ ويحصل على الميداليات البرونزية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.