بعد مشاركته في مهرجان جرش عودة وفد مجلس صحار الثقافي من الأردن

0 121

متابعة: سعيد الهنداسي

وصل مساء الاحد وفد مجلس صحار الثقافي ممثلا لوزارة الثقافة والرياضة والشباب مبادرة ثقافية تحت مظلة الوزارة، بعد مشاركته في مهرجان جرش في دورته 37 في المملكة الاردنية الهاشمية خلال الفترة من 25 يوليو ولغاية اليوم 6 اغسطس 2023م

 

عن هذه الزيارة تحدث صالح بن سعيد الحمداني رئيس الوفد قائلا: شارك المجلس بجناح مكون من 5 اركان وقد تميز بين الاجنحة المشاركة في ركن السفارات حيث اشاد زوار المهرجان رواد الجناح بمستوى المشاركة وقد اضفت صناعة الحلوى العمانية رونقا خاصا وشدت انتباه كل زائر عطر اللبان العماني ارجاء جرش في كل ليلة من ليالي المهرجان.

 

ويضيف الحمداني: في زيارة لسفارة سلطنة عمان في العاصمة الاردنية عّمان قدم وفد مجلس صحار الثقافي شكره للسفارة لما وجده من دعم وقد زار وفد من السفارة جناح المجلس في المهرجان.

 

كما اشادت وزيرة الثقافة بالمملكة الاردنية الهاشمية بدور مجلس صحار وعلى ما لمسته في زيارتها للجناح وذلك باستقبال الوفد في مكتبها يوم الخميس الماضي.

 

ويختم رئيس الوفد حديثه قائلا: أثني عشر يوم قدم خلالها مجلس صحار دورا ايجابيا وفاعلا في مهرجان جرش بجانب الوفود الاخرى من الدول الشقيقة والصديقة وكانت مشاركة رائعة بإشادة الجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.