بمشاركة عمانية مميزة ختام مهرجان طيران الأمريكتين في شاطئ ميامي

0 183

متابعة : سعيد الهنداسي

 

شهد مركز المؤتمرات في شاطئ ميامي الأمريكية ختام مهرجان طيران الأمريكيتين في نسخته 15 بمشاركة أكثر من 200 متحدث من مختلف دول العالم والذي ركز على الجمع بين المطارات وشركات الطيران من جميع أنحاء العالم بهدف ربط المتخصصين في صناعة الطيران التجاري لمناقشة مشاكل الصناعة واكتشاف الحلول الأمثل لها.

حضور عماني مميز في هذا المؤتمر بتواجد خوله بنت خليل الهدابية تخصص إداره مطارات بالطيران العماني عن هذه المشاركة وابرز ما نتج عن المؤتمر من نتائج تحدثت الهدابية قائلة : تشرفت بتمثيل وطني سلطنة عمان في واحد من أكبر المؤتمرات العالمية في قطاع الطيران التجاري (مهرجان الطيران بالأمريكتين 2023) بمدينه ميامي خلال الفترة من 16-17 مايو الماضي .

 

وأسعدني كوني واحدة من أصغر الخبراء والمتحدثين في هذا المؤتمر بين أكثر من 200 متحدث حول العالم ، والمرأة الوحيدة من الشرق الأوسط التي تمت دعوتها للمشاركة في هذا المؤتمر .

 

وحول المشاركة تضيف خوله الهدابية : كانت مشاركتي من خلال تقديمي العرض الفردي الذي تحدثت فيه عن الأنشطة الجوية في سلطنه عمان ، بالإضافة إلى مشاركتي في الجلسة الحوارية التي تحدثت فيها عن إختلاف تجربه السفر برفاهية بين الشرق الأوسط والأمريكيتين ما بعد جائحة كورونا .

 

وكان الحافز الأكبر لي في المشاركة العالمية رفع اسم بلدي سلطنة عمان عاليا في مختلف البلدان خاصة في أمريكا من خلال ولاياتها المترامية الأطراف وكانت فرصة سانحة أيضا قدمت من خلالها عروضا عن جمال سلطنة عمان والسياحة التي تتميز بها من خلال دمجي لهذا التنوع الجمالي في العرض المرئي الأساسي في تمازج كان رائعا بإشادة من تواجد في المؤتمر ولله الحمد .

 

وتختم خوله الهدابية حديثها بتوجيه كلمة شكر حيث قالت : لا يسعني إلا وان أقدم جزيل شكري وتقديري إلى وزاره الثقافة والرياضة والشباب على رأسهم صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد على تبني دعوتي ودعمي لأكون ممثله للوزارة في هذا الصرح العالمي وحرص سموه على الوقوف إلى جانب الشباب العماني في كافة الأصعدة والى جميع العاملين في الوزارة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.