تحت عنوان: معاً لجودة عالية..وصفر تحديّآت تدشين مبادرة توزيع أكياس ثلج

0 139

تحت رعاية الفاضل محمد بن سلطان الحبسي

مدير دائرة الثروة الزراعية

والسمكية وموارد المياه بالولاية

دشّنت

لجنة سنن البحر بولاية شناص

بالتعاون مع مشاريع د.يوسف الشرقي للتجارة

مبادرة توزيع أكياس ثلج

لبائعي الأسماك بكبرة الولاية

تحت عنوان: معاً لجودة عالية ..وصفر تحديّآت

…………….

دشنت لجنة سنن البحر بالتعاون مع مشاريع د.يوسف الشرقي للتجارة مبادرة توزيع أكياس ثلج لبائعي الأسماك بكبرة الولاية بعنوان:معا لجودة عالية بهدف رفع جودة الأسماك المعروضة في سوق الأسماك بولاية شناص وللحد من عشوائية الإنزال.

وتم تدشين المبادرة بحضور كل من المهندس محمد بن سلطان الحبسي مدير الدائرة مقرّر اللجنة ود.يوسف بن أحمد الشرقي نائب رئيس اللجنة صاحب المبادرة ود.سالم بن سبيت البوسعيدي عضو لجنة سنن البحر والفاضل/حسن بن شمل البلوشي مراقب ثروة سمكية بالدائرة والفاضل/حجي بن سالم الكعبي دلال سوق الأسماك ومجموعة من الأفاضل/صيادي الأسماك وأعيان الولاية . وكان أول لقائنا مع د. يوسف بن أحمد الشرقي نائب رئيس لجنة سنن البحر بالولاية وصاحب مشاريع د.يوسف الشرقي للتجارة قائلا: تأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة المبادرات التي نفّذتها اللجنة وأيضا ضمن مناشط فعاليات البرنامج الإرشادي للجنة سنن البحر بالولاية، وتفعيل بنود مسابقة اللجنة المجيدة لأعضاء لجنة سنن البحر. وأيضا (الحد من عشوائية الإنزال). وألتقينا أيضا بالفاضل/حسن بن شمل البلوشي مراقب ثروة سمكية والفاضل/راشد بن خلف الفطيسي مراقب أسواق سمكية بسوق الولاية والفاضل/ عارف بن جمعة بن مرزوق البلوشي بائع أسماك بالكبرة قائلين :إن هذه المبادرة هدفت إلى رفع جودة الأسماك والحفاظ عليها من الحرارة ؛حيث لاقت المبادرة القبول من صيادي الأسماك وبائعي الأسماك بالسوق. ونرجو أيضاً من الجميع المبادرة في تحقيق أهداف الندوة التي نفذتها المديرية العامة للثروة الزراعيّة والسمكيّة وموارد المياه بمحافظة شمال الباطنة تحت شعار :صفر تحديات مناشدين الجميع السعي للوصول إلى صفر تحديات في جميع القرى التي يمارسها مختلف فئات صيادي الولاية وناقلي الأسماك.

وفي ختام تدشين هذه المبادرة يدعو الجميع دعم تلك المبادرات لكي نرفع بهذا القطاع السمكي إلى مكان أعلى. وإلى لقاء بإذن الله تعالى مع فعالية تالية من أجل تفعيل بنود مسابقة اللّجنة المجيدة لأعضاء لجنة سنن البحر والمنافسة الشريفة .

كما تدعواللج

اشترك في خدمة النشر الأخبارية

نة كافة صيادي البحر ورواده سواء العاملين في مهنة الصيد أو الصيادين المستخدمين لقوارب النزهة ومن يهمه الشأن البحري للانضمام لهذه المبادرة كشركاء في دعم هذه المسابقة ببنودها المتكاملة لخدمة صيادي ولاية شناص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.