تختتم غدا برعاية محافظ شمال الباطنة الايام الأولمبية المدرسية تواصل إثارتها

0 21

متابعة : سعيد الهنداسي.
تصوير – قيس الكلباني.

انطلقت اليوم السبت بالمجمع الرياضي بولاية صحار فعاليات الأيام الأولمبية المدرسية لفئة الذكور، والتي تستمر إلى يوم الأحد الذي سوف يشهد ختام الفعاليات تحت رعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة.
200 طالب:

ويشارك في فئة الذكور ( 200) طالب يمثلون المحافظات التعليمية بسلطنة عمان، حيث يتنافس المشاركون على العاب القوى، وكرة السلة، الريشة، وكرة الطاولة.

اليوم الأول:
شهد اليوم الأول لفئة الذكور منافسات، وتحديات كبيرة، في كرة الطاولة، والريشة، والسلة من خلال التصفيات الأولى التي أقيمت بين المحافظات التعليمية المشاركة في البطولة، وتلعب مباريات نصف النهائي لكرة الطاولة اليوم بمباراتين تعليمية الظاهرة مع تعليمية مسقط، وتعليمية شمال الباطنة مع تعليمية ظفار، وفي مسابقة كرة السلة تلعب تعليمية مسقط مع تعليمية الداخلية، وتعليمية شمال الباطنة مع تعليمية جنوب الباطنة، ليتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية، والخاسران يلعبان لتحديد المركز الثالث، والرابع، واختتمت منافسات كرة الريشة يوم أمس.

ألعاب القوى:
في جانب آخر، وعلى مضمار مجمع صحار الرياضي اختتمت منافسات العاب القوى، والتي اشتملت على ( 100) متر، ( 400 ) متر، و ( 600 ) متر، وتتابع متنوع، ودفع الجلة، ورمي الرمح، والوثب العالي، والوثب الطويل.

وتختتم اليوم فعاليات الأيام الأولمبية المدرسية المنظمة من الاتحاد العماني للرياضة المدرسية بالتعاون مع لجنة الرياضة المدرسية بتعليمية شمال الباطنة، وبدعم من مكتب محافظ شمال الباطنة، والتي استمرت أربعة أيام، تنافس فيها أكثر من ( 400 ) طالبا، وطالبة يمثلون مختلف المحافظات التعليمية بسلطنة عمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.