ختام الملتقى الثالث للشباب والمشاريع المنزلية بالخابورة

0 95

في أجواء احتفالية رائعة

ختام الملتقى الثالث للشباب والمشاريع المنزلية بالخابورة

الخابورة: سعيد الهنداسي

اختتم في معهد الرحمة لتعليم الفروسية بولاية الخابورة الملتقى الثالث للشباب والمشاريع الشبابية تحت رعاية خميس بن عبدالله القطيطي وبحضور عيسى بن سالم الفارسي رئيس مجلس إدارة المعهد وعدد كبير من رواد الاعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

شهد الملتقى الثالث مشاركة أكثر من 65 من المشاريع الشبابية للأسر المنتجة والتي وجدت في الملتقى الثالث فرصة سانحة لعرض منتجاتها والتعريف بما لديها من منتجات ومشاريع شبابية.

شهد الملتقي في اليوم الختامي تقديم مجموعة من الفقرات والمناشط حيث شهد المسرح المصاحب للملتقى تقديم العديد من الفقرات الثقافية والمسابقات الترفيهية واكتشاف المواهب الصغيرة بالإضافة الى تقديم اعمال موسيقية شبابية وتفاعل معها جمهور الملتقى من الصغار والكبار، كما قام راعي الملتقى بجولة تفقد مع رئيس المعهد مرافق المعهد والاركان التي شارك فيها الشباب بمشاريعهم الشبابية وأصحاب الاسر المنتجة وأشاد بالمنتجات التي قدمها الشباب من اعمال وإنتاج ومشاريع متمنيا لهم التوفيق.

ليتم بعدها تكريم المشاركين من أصحاب المؤسسات الشبابية والاسر المنتجة بالإضافة الى تكريم الجهات المشاركة ووسائل الاعمال وتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل مع اخذ الصور التذكارية.

من جانبه قدم راعي الحفل خميس القطيطي شكره لإدارة معهد الرحمة على حسن التنظيم والجهود التي بذلت من اجل استضافت هذا العدد الكبير من المشاريع الشبابية ومشاركة مجموعة كبيرة من الاسر المنتجة في الوقت نفسه وجه القطيطي دعوة للمؤسسات وشركات القطاع الخاص ان يحذوا حذو إدارة المعهد في تبني مثل هذه الملتقيات والأفكار التي من شانها تقديم خدمات إنسانية وتطوعية للشباب الراغبين في تطوير أفكارهم ومشاريعهم.

الجدير بالذكر ان الملتقى الثالث للشباب والمشاريع المنزلية فكرة بدأها معهد الرحمة للفروسية في تبنيه للأفكار الطموحة من اجل خدمة الشباب وأصحاب الاسر المنتجة من باب المسؤولية المجتمعية وحقق الملتقى نجاحات كبيرة في النسختين الأولى والثانية ما جعل إدارة المعهد تعمل على اقامته بشكل مستمر مع رغبة صادقة في تطويره لخدمة الشباب الطموحين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.