ختام الملتقى الطلابي الإبداعي العربي 24 بجامعة صحار

0 40

بمشاركة جامعات عربية عريقة
ختام الملتقى الطلابي الإبداعي العربي 24 بجامعة صحار

متابعة: سعيد الهنداسي

 

اختتم في ولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة فعاليات الملتقى الطلابي العربي 24، والذي احتضنته جامعة صحار الصرح العلمي الكبير في سلطنة عمان، في الفترة من 11 الى 15 من نوفمبر الحالي.

وشهد اليوم الختامي الذي كان تحت رعاية الدكتور حمدان الفزاري رئيس جامعة صحار الاعلان عن المشاريع الفائزة في مختلف محاور الملتقى، ليقوم بعدها الدكتور حمدان بتكريم الفائزين، وتوزيع الشهادات والهدايا على كافة المشاركين من الطلبة والمشرفين ولجان التحكيم.

وقد جاءت نتائج الملتقى كالتالي: محور الابداع والابتكار العلمي، المركز الأول: جامعة الانبار -العراق، المركز الثاني: جامعة النجاح الوطنية – فلسطين، المركز الثالث: جامعة المنوفية – مصر.

محور البحث العلمي العلوم الانسانية ، المركز الأول: جامعة عمان الاهلية – الاردن، المركز الثاني: جامعة الأنبار-العراق، المركز الثاني مكرر: الجامعة الاردنية – الاردن، المركز الثالث: جامعة الفيوم – مصر.

محور التوجهات الحديثة في تكنولوجيا المعلومات، المركز الأول: جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا -مصر، المركز الثاني: معاهد العبور العليا -مصر، المركز الثالث: جامعة العين -الامارات العربية المتحدة. وأخيرا محور الابداع الفني، المركز الأول: جامعة نزوى -سلطنة عمان، المركز الثاني: جامعة المنوفية – مصر، المركز الثالث: جامعة نزوى -سلطنة عمان.

من جانبه قدم الدكتور حمدان الفزاري رئيس جامعة صحار في كلمته بختام الملتقى الشكر الجزيل لكل من ساهم في نجاح الملتقى الطلابي العربي في نسخته 24 وللمجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي وللجامعات العربية المشاركة والمنظمين في جامعة صحار على حسن التنظيم متمنيا لهم كل التوفيق واكد الفزاري ان هذا النجاح كان ثمرة تعاون من الجميع.

كما نظمت الجامعة خلال يوم الثلاثاء رحلة سياحية لبعض معالم محافظة مسقط، من أجل إطلاع الوفود العربية المشاركة على الثقافة العمانية والتاريخ العماني وما تزخر به سلطنة عمان من معالم سياحية.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.