دوائر الشؤون البلدية بشمال الباطنة تنظم حملات مستمرة للنظافة العامة في مختلف الولايات بالمحافظة

0 262

تنفذ دوائر الشؤون البلدية بمحافظة شمال الباطنة حملات النظافة العامة في مختلف ولايات المحافظة.

في ولاية السويق انطلقت ‏حملة نظافة الأحياء السكنية بتنظيم من دائرة الشؤون البلدية بالسويق بتعاون ومشاركة من قبل الأهالي والفرق الرياضية والتطوعية بمنطقة البداية بولاية السويق.

كما قامت دائرة الشؤون البلدية بالسويق متمثلة بمركز البلدية بالبداية بالتعاون مع شركة بيئة وفريق غليل الهناديس بحملة نظافة عامة بمنطقة الغليل بولاية السويق .

 

وقامت دائرة الشؤون البلدية بصحم بتنفيذ حملة النظافة العامة تحت شعار ( معا .. لتبقى صحم نظيفة ) بحضور الفاضل/ المدير العام المساعد ببلدية شمال الباطنة والفاضل/ مدير دائرة الشؤون البلدية بصحم وبمشاركة الفرق الأهلية والتطوعية بالولاية .

استطاعت دائرة الشؤون البلدية بصحم خلال حملة النظافة العامة من نقل أكثر من ( ٤٥٠ ) شحنة مخلفات من جذوع النخيل ومختلف المخلفات الأخرى بالتعاون مع الشركات والمؤسسات العامة والخاصة بولاية صحم.

وشهدت ولاية لوى ‏إنطلاق حملة النظافة العامة بقرى الولاية تحت شعار : ( لتبقى لوى نظيفة ) حيث صرح الفاضل/ المدير المساعد لدائرة الشؤون البلدية بلوى بأن انطلاق الحملة سيتخللها زيارات وتوزيع اصدارات توعوية لحث المواطنين والمقيمين على أهمية المحافظة على النظافه العامة للولاية .

 

كما شهدت ولاية الخابورة ‏انطلاق حملة إزالة المشوهات بالتعاون بين دائرة الشؤون البلدية بالخابورة ومنتسبي فريق الوحدة الرياضي حول الملعب الرياضي للفريق ومن على جوانب الطرق بمنطقة مرتفعات خور الرسل بولاية الخابورة.

 

كما تستمر حملات التنظيف في ولاية شناص من قبل دائرة الشؤون البلدية بالولاية ‏حيث نفذت حملة نظافة الشواطيء في منطقة مرير الدرامكة بالولاية.

 

تأتي هذه الحملات ضمن الجهود الحكومية للحفاظ على النظافة العامة ونشر ثقافة الحفاظ على البيئة.

 

اشترك في خدمة النشر الأخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.