فريق الوطن بشناص يختتم بطولته الأولى و الجزيرة( مجيس) يتوج بطلا

0 413

حقق فريق الجزيرة التابع لنادي مجيس و بطل السلطنة قبل موسمين بطولة كأس الوطن الاولى لكرة القدم بعد فوزه في المباراة الختامية على فريق الوطن المنظم بهدفين لهدف في المباراة الجماهيرية التي جرت مساء الجمعة على ملعب فريق الوطن تحت رعاية سعادة سلطان بن راشد الكعبي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية شناص و بحضور الفاضل سعيد المعمري نائب رئيس نادي السلام و رؤساء الفرق الاهليه التابعة لنادي السلام و رؤساء الفرق الاهليه المشاركه في البطولة و المدعون و جمهور كبير آزر الفريقين في المباراة. 
بالعودة للمباراة النهائية على كأس الوطن و التي كانت متكافئة و مثيرة طوال شوطي المباراة حيث تقدم الجزيرة بهدف السبق من ركلة جزاء نفذها عبدالله ربيع و عادل للوطن اللاعب عبدالله سالم من تسديدة صاروخية من خارج المنطقة إلا أن فريق الجزيرة استغل كرة ثابتة أخرى نفذت على رأس المهاجم أحمد سالم الذي وضعها في شباك موسى إبراهيم الزعابي في آخر دقيقة من زمن الشوط الأول. 

الشوط الثاني شهد ضغطا متواصلا من فريق الوطن بحثا عن تسجيل هدف التعديل بالرغم من الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق الذي غاب عنه خمسة من أعمدة الفريق الأساسية بسبب الإصابات و ظروف العمل. و أشرك مدرب الفريق الكابتن خميس سرور البلوشي بعض الوجوه الشابه التي قدمت أداء جيدا و فرض الوطن سيطرته على الشوط الثاني من المباراة بينما تراجع الجزيرة للمناطق الخلفية و الاعتماد على الهجمات المرتدة. و أضاع عمر الزعابي مهاجم الوطن فرصة تعديل النتيجة بعدما واجه المرمى ولكنة وضعها سهلة في يد حارس الجزيرة لينتهي اللقاء بفوز الجزيرة بهدفين مقابل هدف ليحقق ثنائية بطولة الوطن الودية الأولى التي اشتملت على بطولتين في آن واحد وهي بطولة الدوري و بطولة الكأس و حل الوطن وصيفا في الكأس بينما حل السلام وصيفا في الدوري و أبوبقرة ثالثا. 

بعد المباراة قام سعادة سلطان بن راشد الكعبي راعي الحفل يرافقه الفاضل سعيد الزعابي رئيس فريق الوطن بتتويج فريق الجزيرة بدرع الدوري و الكأس و ميداليات المركز الأول و تتويج فريق الوطن بميداليات المركز الثاني في الكأس و فريق السلام بميداليات المركز الثاني في الدوري و فريق أبوبقرة بميداليات المركز الثالث كذلك تم تكريم الفائزين بالجوائز الفردية حيث حصل اللاعب عبدالعزيز الزعابي قائد فريق الوطن على جائزة أفضل لاعب في البطولة و موسى الزعابي حارس فريق الوطن على جائزة أفضل حارس فيما حصل اللاعب سامي الزعابي مهاجم فريق أبوبقرة على جائزة الهداف و حصل فريق الهلال على جائزة الفريق المثالي. 

كما قام سعادته بتكريم الإداريين و اللاعبين الذين مثلوا فريق الوطن مع نادي السلام و حققوا إنجازات مع النادي هذا الموسم حيث تم تكريم الكابتن عبيد بن خميس الجابري مدرب نادي السلام الفريق الاول الذي صعد مع الفريق لدوري عمانتل و محمد بن علي المقبالي رئيس اللجنة الفنية بالنادي و المشرف على الفريق الأول و لاعبي فريق الوطن مع نادي السلام الفريق الأول و هم أحمد حسن المياسي و عمار خميس المسلمي كما تم تكريم مدير فريق السلام الرديف يوسف بن أحمد الشرقي ولاعبي الفريق مع فريق رديف السلام ثالث السلطنة عبدالله الوشاحي و مازن المسلمي و زياد الذهلي و أحمد الفارسي و عبدالله ناصر. بعد ذلك قام راعي الحفل بتكريم الشركات الراعية و أعضاء اللجنة المنظمة. كما قدم رئيس فريق الوطن الفاضل سعيد الزعابي هدية تذكارية لراعي الحفل. 

الجدير بالذكر بأن هذه البطوله التي انطلقت في شهر مارس الماضي شهدت مشاركة خمسة من أفضل فرق المحافظة وهي فريق السلام التابع لنادي صحار و فريق الجزيره التابع لنادي مجيس و فريق الهلال من ولاية لوى التابع لنادي السلام و فريق ابوبقرة من ولاية شناص التابع لنادي السلام بالإضافة إلى فريق الوطن المنظم للبطولة. 

تأتي هذه البطولة ضمن الاستعدادات الجدية للفرق المشاركة لبطولة شجع فريقك القادمة التي تنطلق بداية شهر يونيو المقبل. 

تقرير اللجنة الإعلامية لفريق الوطن الرياضي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.