في أمسية رمضانية جميلة افتتاح نادي شـناص للسيدات

0 1٬319

أقيم يوم أمس الأحد ١٨ رمضان ١٤٤٤هـ الموافق ٩ أبريل ٢٠٢٣م حفل افتتاح نادي شـناص للسيدات في أمسية رمضانية مميزة تحت رعاية سعادة/ محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة، وبحضور السيد/ حامد بن حمدان البوسعيدي نائب والي شـناص والمكرمة عائشة الوشاحية عضو مجلس الدولة، وأعضاء مجلسي الشورى والبلدي والمشايخ والمدعوين من الرجال والنساء.

بدأ الافتتاح بزيارة تعريفية لراعي المناسبة لمرافق النادي حيث تم إزاحة الستار عن لوحة الافتتاح، بعدها تجول راعي الحفل في مرافق النادي والبداية كانت بقاعة عهد تيمناً باسم السيدة الجليلة ولدورها بدعم المرأة، واستكمل راعي الحفل الجولة مروراً بصالة الاستقبال ومركز إبداع للطفل (برنامج كايلا) والمكتبة والمصلى والكوفي والصالة الرياضية والممشى الرياضي، واستعرض الرئيس الفخري للنادي عادل بن عبيد المخمري وصفاً مختصراً للمرافق خلال الجولة التعريفية.

وبعد الجولة التعريفية توجه راعي الحفل للمسرح الخارجي وبداية فقرات حفل الافتتاح التي تنوعت بمشاركة نخبة من الفتيات في أجواء احتفالية مميزة للمرأة بمناسبة افتتاح أول نادي مخصص للسيدات.

الجدير بالذكر أن إنشاء هذا النادي جاء بدعم سخي من الرئيس الفخري للنادي عادل بن عبيد المخمري الذي لم يتوانى عن تحقيق حُلم المرأة في تهيئة مكان مخصص لهن لممارسة أنشطتهن المتنوعة في خصوصية عالية، ويستقبل النادي الفتيات والسيدات للتسجيل في النادي والاستفادة من مرافقه المتعددة لممارسة الأنشطة الثقافية والرياضية وغيرها من الأنشطة والفعاليات.

 

فريق العمل في التغطية الإعلامية :

بدر المزروعي – علي الدرمكي – محمد العبري – سعيد الجابري – هدى الجابرية – ابتسام المزروعية – هنادي الجابرية – عائشة البلوشية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.