في انجاز خارجي اكاديمية الواعدين تحقق لقب بطولة دبي الكروية

0 66

متابعة: سعيد الهنداسي.

في انجاز رياضي جديد لفئة الناشئين للأكاديميات حقق ابطال اكاديمية الواعدين لكرة القدم بطولة واعدون دبي 2023 بدولة الامارات العربية المتحدة وبمشاركة 5 فرق تمثل اكاديميات صقر والأرجنتين ونادي شباب الأهلي ونادي النصر.
حيث حقق فريق اكاديمية الواعدين المركز الأول في فئة 2011 و2012 بالإضافة الى تحقيقها للمركز الثاني في فئة 2009 و2010.
من جانبه تحدث مدرب الفريق محمود البلوشي عقب الإنجاز مشيدا بالأداء الذي حققه الفريق وتتويجه بالمراكز الأولى للبطولة ومؤكدا على أهمية مثل هذه المشاركات في زيادة الخبرة لدى اللاعبين الصغار واكسابهم الاحتكاك بمدارس تدريبية مختلفة موجها شكره للقائمين على الاكاديمية بمشاركتهم في هذه البطولات متمنيا تحقيق مزيد من البطولات في المشاركات القادمة.

كما عبر اللاعب الناشئ نواف الحاتمي عن سعادته في المشاركة في بطولات خارجية والتي تمثل إضافة كبيرة له وللفريق باعتبار هذا الإنجاز جاء بعد منافسة كبيرة من الفرق التي واجهها وقدم فيها مستويات رائعة.

وزميله في الفريق تيمور المقرشي شاركه بالإشادة بالإنجاز مشيدا في الوقت نفسه بالعمل بروح الفريق الواحد وتوجيه شكره للجهازين الفني والإداري في الاعداد والتحضير الجيد والذي كان له أكبر الأثر في تحقيق هذا الإنجاز.

ويختم هلال الرحبي الحديث عن الإنجاز قائلا: الحمدلله على هذا الإنجاز الذي تحقق في بطولة جديدة للفريق وهي خارج الوطن والتي سيكون لها أكبر الأثر في تقديم مستويات أفضل في المشاركات القادمة.

الجدير بالذكر ان اكاديمية الواعدين تأسست عام 2018 وتضم حتى الان فرعين في عبري ومسقط وشهدت الفترة الماضية تنظيمها للعديد من البطولات الكروية بالإضافة الى الورش التدريبية، كما قامت بتنظيم بطولة على مستوى السلطنة وبطولة ملتقى المدارس الكروية بمحافظة الظاهرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.